ريال مدريد و برشلونة يسحقان أوساسونا و ديبورتيفو بنتيجة قاسية

عوض ريال مدريد خسارته في كلاسيكو العالم ، وانفجر في مرمى ديبورتيفو لا كورونيا وفاز عليه بنتيجة  6-2، ليتساوى مع برشلونة في عدد النقاط في صدارة الدوري الاسباني بعدما سحق برشلونة منافسه أوساسونا 7-1 ليتأكد هبوط الأخير رسميا من الدرجة الأولى.

برشلونة و أساسونا

سجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي واندريه جوميز وباكو الكاسير هدفين لكل منهم وأحرز خافيير ماسكيرانو أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء ليحافظ على صدارة الدوري منتظرا اللقاء المؤجل لفريق ريال مدريد مع سلتا فيجو.

وتأكد هبوط اوساسونا، الذي يحتل المركز 20، عقب فوز ليجانيس صاحب المركز 17 على لاس بالماس 3-صفر ليبتعد الفائز بفارق 12 نقطة قبل أربع جولات من النهاية لكن أوساسونا يتأخر في سجل المواجهات المباشرة.

وقال لويس انريكي مدرب برشلونة: "اعتقد أننا قدمنا أداء متكاملا، عندما قلص المنافس النتيجة إلى 2-1 وهي كانت أسوأ لحظة لأنه عاد إلى المباراة ولا تعلم على الإطلاق، نجحنا في رفع الإيقاع وحسم المباراة".

ريال مدريد و ديبورتيفو لا كورونيا

ريال مدريد أظهر أنه لن يكون من السهل ابتعاده عن المنافسة، وأدخل المدرب زين الدين زيدان تسعة تغييرات على التشكيلة التي واجهت ديبورتيفو، لكن الفريق انتصر بسهولة وتصدر ايسكو العرض وهز الشباك مع زميله جيمس رودريجيز الذي سجل ثنائية والفارو موراتا ولوكاس فاسكيز والبديل كاسيميرو.

خسارة مفاجئة لاتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني

جدول مباريات ريال مدريد و برشلونة المتبقية في الدوري الاسباني

برشلونة يهزم ريال مدريد ويستعيد صدارة الدوري الاسباني