7 أندية تبارك لفريق الهلال بطل الدوري السعودي

باركت أمس 7 أندية من الدوري السعودي لنادي الهلال تحقيقه لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2016 - 2017، بعد انتصاره أمس الأول على مضيفه الشباب، في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري جميل.

الأندية تهنئ فريق الهلال بلقب الدوري السعودي

وبثت الأندية تغريدات عبر حساباتها الرسمية في موقع "تويتر"، تبارك فيها لنادي الهلال هذا الإنجاز، وكان من أول الأندية التي باركت لفريق الهلال فريق القادسية فكتب مغردا "القادسية يهنئ شقيقه نادي الهلال بمناسبة فوزه بدوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 2016 - 2017".

كما بارك الفتح: "رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفتح يقدمون التهنئة لنادي الهلال وإدارته وجماهيره بمناسبة تحقيق لقب دوري المحترفين لموسم 2016 - 2017".

وكتب نادي الخليج: "نادي الخليج يهنئ إدارة ولاعبي وداعمي وجماهير نادي الهلال لتحقيقهم لقب دوري المحترفين السعودي 2016/2017، سائلين الله لهم مزيداً من التفوق والازدهار".

ورفع فريق التعاون أيضا تهنئته لفريق الهلال فكتب : "التعاون يهنئ الهلال بمناسبة تحقيق دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 2016 - 2017م".

وكذلك فعل نادي الرائد: "إدارة الرائد تقدم التهنئة لنادي الهلال بمناسبة تحقيقه لقب بطولة دوري المحترفين السعودي 2016-2017م".

وعبر منسوبو نادي الفيصلي من جانبهم عن تهنئتهم لنادي الهلال فغرد حساب النادي على تويتر قائلا : "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي بحرمة، بخالص التهنئة والتبريك، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهلال الشقيق بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي الحالي".

كما كتب فريق الاتفاق : "مبروك للهلال إدارة وشرفيين وجماهير بطولة دوري جميل للمحترفين".

فريق الوحدة يودع الدوري السعودي

يشار أن نادي الهلال حاز على لقب بطولة الدوري قبل أسبوعين من نهايته عقب فوزه على فريق الشباب 2-1 ، فيما ودع فريق الوحدة الدوري بعد انتصار الباطن على نظيره النصر 4-2 الجمعة على ملعب الباطن، وأصبح الوحدة أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى.

فوز الهلال السعودي و تعادل الفتح في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي في طريقة لإبرام صفقة من العيار الثقيل

الهلال السعودي يخطف نقطة بيروزي في دوري الأبطال