أبرز الغائبين عن مباريات الدوري السعودي بسبب البطاقات الملونة

تنطلق غدا الخميس مباريات الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام على مدار 3 ايام، مع عودة دوري جميل إثر توقفه لفترة بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

لاعبان يغيبان عن لقاء الاتفاق و الخليج

هذا وسيغيب عدد من اللاعبين عن الجولة 22 من الدوري السعودي بسبب البطاقات الملونة، ومن أبرز الغائبين عمر السنين لاعب فريق الاتفاق، سيغيب أمام الخليج السبت بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة التعاون في الجولة الفائتة، أيضا يغيب طلال مجرشي من الخليج عن نفس المباراة لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة القادسية الماضية.

غيابات في لقاء الهلال و الرائد

كما يغيب اللاعب أحمد الحبيب من الرائد أمام الهلال غدا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام النصر ، ويغيب عبدالله الحافظ من الهلال عن اللقاء نفسه لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الفتح.

ويغيب لويس جوستافو عن صفوف الفيصلي أمام التعاون لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الشباب، وحاتم بلال لاعب الوحدة عن صفوف فريقه أمام الشباب بعد طرده أمام الأهلي.

خلو الدوري السعودي من المنشطات

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية أن العينات التي أخذت من 42 لاعباً من فرق الدوري السعودي للمحترفين الـ 14 من قبل لجنة الصحة والسلوك الرياضي، خلت من المواد الكحولية والمخدرة، علما أن هذه الفحوصات أخذت قبل موعد المباريات الرسمية بين 24 إلى 72 ساعة، وستعاود اللجنة تكرار الفحوصات للأندية الـ 14 خلال الأسبوعين المقبلين قبل ختام الموسم، مؤكدة أن الفحوصات وأوقاتها تحظى بسرية تامة.

استئناف مباريات الدوري السعودي مجددا

فوز النصر و الاتحاد في الدوري السعودي

الفيصلي يعمق أزمة الشباب في الدوري السعودي