الاهلي السعودي يحجز مكانه في نصف نهائي كأس الملك

أكمل فريق الاهلي السعودي أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس الملك، عقب فوزه الكبير 6 - صفر على ضيفه وج، في دور الثمانية ، والتحق الأهلي بهذا الفوز بفرق الهلال والتعاون والفيصلي التي حجزت مكانها في نصف النهائي.

الأهلي السعودي سجل سداسية في مرمى وج

وافتتح المحترف السوري عمر السومة التسجيل معوضاً ركلة جزاء أهدرها في بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف سعد عبدالأمير الهدف الثاني، وعاد عمر السومة "عمر السوبر" لهز الشباك مسجلا الهدف الثالث للأهلي وهدفه الشخصي الثاني، ثم أضاف سلمان المؤشر الهدف الرابع، فيما أحرز حسين المقهوي واليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدفين الخامس والسادس.

الأهلي يلاقي الفيصلي في نصف النهائي

وفي نصف النهائي سيلتقي فريق الأهلي مع فريق الفيصلي فيما سيتواجه فريقا الهلال والتعاون، ويتوقع على نطاق كبير أن يكون النهائي بين الهلال والأهلي نظرا لمستوياتهما في الدوري السعودي وفي دوري أبطال آسيا، إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل والمفاجآت واردة جدا.

ياسر المسيليم يؤكد قتال الأهلي السعودي في كافة الجبهات

من جانبه، أكد ياسر المسيليم حارس الأهلي أن احترام فريقه لخصمه وج أسهم بخروج الأهلي منتصراً، وقال المسيليم نقلا عن العربية : "قدمنا مستوى جيداً وأنهينا المباراة في فترة مبكرة، لأن في مثل هذه المباريات يجب أن تسجل مبكراً حتى ترتاح، احترمنا وج ولعبنا بتركيز عال، نركز على جميع البطولات، ما دام هناك أمل سنواصل القتال، حتى وإن كانت حظوظنا في الحفاظ على لقب الدوري ضعيفة".

منتخب السعودية يفقد نواف العابد أمام أستراليا

السعودية أقرب منتخبات عرب آسيا إلى كأس العالم

منتخب السعودية يهزم العراق ويستعيد صدارة مجموعته الآسيوية