الهلال و النصر في قمة سعودية مرتقبة في كأس الملك

يلتقي قطبا مدينة الرياض الهلال و النصر اليوم في مسابقة كاس الملك التي شهدت لقاءات تاريخية بين الفريقين، حيث نجح الهلال في فرض تفوقه على النصر من خلال مواجهاتهما الـ 17 السابقة بعد أن فاز في 8 مواجهات، في حين خسر 5 مرات وتعادلا في 4 لقاءات.

طاقم سلوفيني يدير قمة الهلال و النصر

هذا وكلفت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقماً سلوفينياً لإدارة مباراة ربع النهائي بين فريقي النصر والهلال، وجاءت أسماء الطاقم المكلف لإدارة المباراة كالتالي دامير سكومينا حكما للساحة، وتوماس كلانسنيك مساعدا أول، وسلوفينجي فوكان مساعد ثان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و النصر

و تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قناة "MBC الرياضية 11".

7 ألقاب لفريق الهلال مقابل 6 لفريق النصر

يشار أن فريق الهلال السعودي توج باللقب "7 مرات" كان آخرها عام 2015، عندما تغلب على النصر بركلات الترجيح أما فريق النصر فتوج باللقب "6 مرات" كان آخرها عام 1990، عندما تغلب على التعاون في المباراة النهائية بهدفين دون مقابل.

وصعد الهلال إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة، بعدما تغلب على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما جاء تأهل النصر على حساب النهضة بهدفين نظيفين.

منتخب السعودية يفقد نواف العابد أمام أستراليا

السعودية أقرب منتخبات عرب آسيا إلى كأس العالم

3 مباريات قوية اليوم في الدوري السعودي للمحترفين