ريال مدريد يبتعد بصدارة الدوري الاسباني

تفوق فريق ريال مدريد بفارق خمس نقاط على برشلونة أقرب منافسيه في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما فاز بصعوبة 2-1 على أتليتيك بيلباو.

ثنائية بنزيمة و كاسيميرو أنقذت ريال مدريد

وتقدم كريم بنزيمة بهدف لريال مستفيدا من تمريرة كريستيانو رونالدو، وعمل بيلباو بجدية حتى يعود للمباراة وتمكن أريتز أدوريز من إدراك التعادل، وأعاد البرزايلي كاسيميرو التقدم لريال مجددا بعدما تابع ضربة رأس من رونالدو.

ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني ولديه مباراة مؤجلة

ويتصدر ريال الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق خمس نقاط عن برشلونة الذي خاض 27 مباراة أيضا لكنه سيلعب اليوم مع فالنسيا، وسيتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال مقارنة بحامل اللقب، وكان ريال مدريد استعاد صدارة الدوري الأسبوع الماضي بعدما تفوق على ريال بيتيس واستغل التعثر المفاجئ لبرشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

ريال سوسيداد يخسر أمام ألافيس

في مباراة ثانية، تقلصت آمال ريال سوسيداد في احتلال المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم بعدما خسر 1-صفر أمام ألافيس الذي سجل هدفه بواسطة البرازيلي ديفيرسون، وأنهى سوسيداد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إستيبان جرانيرو، ويحتل سوسيداد المركز السادس برصيد 48 نقطة وهو نفس رصيد فياريال الذي فاز 1-صفر على لاس بالماس، ويتأخر بأربع نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي قد يوسع الفارق عند مواجهة أشبيلية اليوم الأحد.

ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الاسباني بعد خسارة برشلونة

ريال مدريد 115 عاما من البطولات والألقاب

دوري الأبطال : ريال مدريد و بايرن يهزمان نابولي و أرسنال