دوري الأبطال : ريال مدريد و بايرن يهزمان نابولي و أرسنال

قاد اللاعب سيرجيوس راموس فريقه ريال مدريد الاسباني للفوز على فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1 ، حين سجل هدفا بضربة رأس وساهم في هدف آخر، ليكرر ريال مدريد نتيجة الذهاب ويتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو الدور الذي بلغه أيضا فريق بايرن ميونيخ الألماني عقب فوزه مجددا على فريق أرسنال الإنجليزي.

سيرجيوس راموس يقود ريال مدريد إلى دور الثمانية في دوري الأبطال

في المباراة الأولى بدا نابولي قادرا على تعويض تأخره 3-1 ذهابا في مدريد بعدما فرض هيمنته في الشوط الأول وتقدم عبر دريس ميرتنز، لكن آمال نابولي تحطمت بعدما كرر المدافع سيرجيوس راموس هوايته في إنقاذ فريقه بضربة رأس، وكرر راموس الأمر مجددا لكن تسديدته اصطدمت برأس ميرتنز لتتجه الكرة للشباك، وأضاف ألفارو موراتا هدفا ثالثا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتفوق ريال 6-2 في مجموع المباراتين ويبلغ دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي.

بايرن يكتسح أرسنال بخماسية للمرة الثانية

وفي المباراة الثانية، كرر بايرن ميونيخ فوزه الساحق 5-1 على مضيفه أرسنال، بعدما حسم نتيجة المباراتين 10-2 وسط ذهول الجماهير، وكان أرسنال يتأخر 5-1 من مباراة الذهاب وجاهد لأن يصبح أول فريق في تاريخ دوري الأبطال يقلب تأخره بهذا العدد من الأهداف وتقدم في الشوط الأول عبر ثيو والكوت، لكن روبرت ليفاندوفسكي أدرك التعادل لبايرن من ركلة جزاء وطرد لوران كوسيلني قائد أرسنال لتدين الهيمنة لفريق بايرن.

جماهير أرسنال غادرت الملعب قبل نهاية المباراة

واستفاد آرين روبن من خطأ دفاعي ليتقدم بايرن قبل أن يسجل البديل دوجلاس كوستا الثالث لتبدأ جماهير أرسنال الغاضبة في مغادرة الملعب، ولم يرحم بايرن ضعف مضيفه ليسجل أرتورو فيدال هدفين ويذيق أرسنال أثقل هزيمة على أرضه منذ 1998.

جماهير أرسنال تطالب برحيل المدرب أرسين فينجر

وطالبت مجموعة من مشجعي أرسنال برحيل المدرب أرسين فينجر بعد 21 عاما في المنصب ، وقال فينجر : "أعتقد أننا قدمنا أداء قويا ولعبنا بروح وفخر كما كنا نريد وبعد ذلك انتهت القصة بشكل سيء، واقع أن النتيجة النهائية لا تعكس مستوانا هو أمر محبط جدا".

برشلونة يتصدر الدوري الاسباني و ريال مدريد يتعثر

جدول الدوري الاسباني بعد سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا

نتائج الدوري الإسباني.. ريال مدريد في القمة وبرشلونة يسحق ألافيس