برشلونة بحاجة لمعجزة أمام باريس سان جيرمان الليلة

فريق برشلونة لا يعرف المستحيل إلا أنه بحاجة لمعجزة حقيقية الليلة حين يستضيف فريق باريس سان جيرمان في إياب دوري الأبطال الأوروبي، كونه خسر مباراة الذهاب بفضيحة عالمية وبنتيجة بلغ قوامها 4 أهداف نظيفة، وهو يعول الليلة على كتيبته الضاربة بقيادة ليونيل ميسي، ليعوض هذه النتيجة ويتأهل إلى دور الثمانية في البطولة.

كتيبة ليونيل ميسي سترفع شعار فوز برشلونة الليلة

اللقاء الذي سيقام على ملعب كامب نو أمام جماهير برشلونة سيكون لقاءا مثيرا كما هو متوقع، إذ سيندفع برشلونة إلى الأمام في محاولة للتعويض معتمدا على مهارات ليونيل ميسي و لويس سواريز و نيمار ، وفي المقابل سيتراجع باريس سان جيرمان إلى الخلف، بانتظار فرصة تسجيل هدف مباغت يفسد خطط برشلونة ويزيد مشقته.

لويس سواريز يعترف بثقل الهزيمة أمام باريس سان جيرمان

من جانبه، قال لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي يعول عليه اليوم المدرب لويس إنريكي إن الهزيمة الثقيلة 4-صفر أمام باريس سان جيرمان نالت من كبرياء فريقه، لكنه يؤمن بقدرته على تدارك الوضع، وقال سواريز "هذه الهزيمة تؤلم بشدة، لكن بعدها بأيام تمكنا من جمع شتات أنفسنا من خلال تغيير في العقلية وعبر تسجيل الأهداف".

برشلونة أمام تحدي عالمي جديد

يشار إلى أن برشلونة عوض خسارته 2-صفر أمام ميلانو في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال في 2013 ، وفاز 4-صفر وأقصى جوتنبرج من الكأس الأوروبية 1986 بعدما خسر 3-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي، ولكن لم يتمكن أي فريق من التقدم في أدوار خروج المهزوم بالبطولة بعد خسارته ذهابا بفارق أربعة أهداف، فهل يفعلها برشلونة الليلة ويكسر رقما عالميا جديدا؟

سواريز برشلونة سيفوز وسيدخل التاريخ بطريقته

وأضاف سواريز في المؤتمر الصحفي : "لا يوجد مستحيل في كرة القدم وإذا كان هناك فريق قادر على تسجيل أربعة أهداف فهو برشلونة، لكننا سنقوم بذلك بطريقتنا، نحتاج لأن نتذكر أن المباراة تستمر 94 أو 95 دقيقة ونحتاج للتحلي بالصبر وألا نصاب باليأس، لا يمكننا أن نفقد صوابنا،نريد أن نقلب الوضع وأن ندخل سجلات التاريخ أكثر من أي شخص آخر".

برشلونة يتصدر الدوري الاسباني و ريال مدريد يتعثر

ميسي يشترط رحيل المدرب و3 لاعبين للبقاء مع برشلونة

ميسي يسجل ثنائية ويحافظ على آمال برشلونة في الدوري الإسباني