الهلال والأهلي يبدآن الليلة مشوارهما في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة فريق الفتح السعودي وفريق استقلال خوزستان الإيراني، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2017، بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط.

الفتح سيلاقي لخويا القطري في الجولة القادمة

بهذه النتيجة خسر الفتح السعودي وهو ممثل المملكة العربية السعودية الرابع في البطولة، أو 3 نقاط، على أمل التعويض في الجولة المقبلة حيث سيلاقي ضيفه لخويا القطري يوم الاثنين 27 فبراير على ملعب إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.

التعاون يحقق أول 3 نقاط في دوري أبطال آسيا 2017

من جانبه، فاز ممثل السعودية الثالث في بطولة دوري أبطال آسيا 2017 فريق التعاون، على فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدف وحيد على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الهلال السعودي يلاقي بیرسبولیس الإيراني

ويخوض اليوم فريقا الهلال والأهلي أول مبارياتهما في البطولة ، حيث يلعب فريق الهلال أمام بیرسبولیس الإيرانى في المجموعة الرابعة، على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و بیرسبولیس

وستنقل مباراة الهلال وبيرسبوليس الايرانى، المقررة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، قنوات بى أن سبورت وقنوات بطولة الكأس الرياضية.

الأهلي يستضيف فريق بونيودكور في جدة

وفي المباراة الثانية يلاقي الاهلي السعودي فريق بونيودكور من أوزبكستان على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في المجموعة الثالثة التي تضم فريق العين الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي و بونيودكور

مباراة فريق الأهلي وفريق بونيودكور مقررة الساعة الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة وستنقلها قناة bein sports 3HD بصوت المعلق حماد العنزي وعبر قناة الكأس 3HD  بصوت المعلق سمير المعيرفي.

الهلال يطلب حكام أجانب للقاء كلاسيكو الكرة السعودية

فيديو : الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يهزم الوحدة

الهلال السعودي في طريقة لإبرام صفقة من العيار الثقيل