ريال مدريد ينجو في ليجيا في الدقائق الأخيرة

نجا ريال مدريد بهدف في الدقائق الأخيرة سجله ماتيو كوفاتشيتش من الخسارة، إذ فرط في تقدمه بهدفين قبل أن يتعادل 3-3 مع ليجيا وارسو في مباراة متقلبة بدوري أبطال اوروبا أقيمت أمام مدرجات خالية.

وتوج كوفاتشيتش أداء فرديا جيدا بتسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، بعد أن عوض ليجيا تأخره في المباراة ليتقدم عن طريق تيبو مولين، وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اقامة المباراة بدون جماهير بعد أن ألقى شغب المشجعين بظلال على مباراة ليجيا الأولى ضد بروسيا دورتموند.

جاريث بيل يسجل أسرع هدف في تاريخ ريال مدريد

ومنح جاريث بيل التقدم لريال بعد مرور 57 ثانية فقط بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء ليسجل أسرع هدف على الاطلاق للفريق الإسباني في مباراة بدوري الأبطال، وضاعف كريم بنزيمة تفوق ريال، لكن ليجيا رد بهدف رائع سجله فاديس أوديديا، وأكمل ميروسلاف رادوفيتش انتفاضة أصحاب الأرض، ويحتل ريال المركز الثاني في المجموعة السادسة بثماني نقاط بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر الذي ضمن التأهل بفوزه 1-صفر على سبورتنج لشبونة.

اشبيلية يقترب من التأهل

وفي مباراة ثانية، قطع اشبيلية خطوة أخرى نحو التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير 4-صفر على دينامو زغرب، ويتصدر الفريق الإسباني المجموعة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات متقدما بفارق نقطتين عن يوفنتوس بطل إيطاليا الذي تعادل 1-1 مع أولمبيك ليون.