فيديو : ميلان يشعل الكالتشيو بفوز مثير على يوفنتوس

حقق ميلان أمل جماهيره العريضة، وفاز على ضيفه يوفنتوس في قمة مثيرة جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم " الكالتشيو".

شوط أول مثير وقرار حكم مريب

الشوط الأول من اللقاء جاء مثيرا وقويا وزاد الحكم من إثارة اللقاء بإلغائه هدفا سجله البوسني ميراليم بيانيتش لليوفي، من كرة ثابتة، بداعي أن أحد اللاعبين المتسللين غالط الحارس جيانلويجي دوناروما، ولكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن اللاعب ليونارو بونوتشي، الذي حاول متابعة الكرة لم يكن متسللا، وإنما زميله المدافع الدولي المغربي مهدي بنعطية هو الذي كان في موضع التسلل، ولم يؤثر بشكل مباشر على الحارس.

هدف وحيد أحرزه اللاعب مانويل لوكاتيلي

وافتتح لاعب ميلان مانويل لوكاتيلي التسجيل بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت كرته بأسفل العارضة، قبل أن تعانق شباك جانلويجي بوفون، وحاول اليوفي إدراك الموقف، إلا أن جميع محولاته باءت بالفشل.

يوفنتوس يحافظ على الصدارة رغم الخسارة

واحتفظ يوفنتوس رغم الخسارة بصدارة الكالتشيو برصيد 21 نقطة، وتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين ميلان ، الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة، وقفز إلى الوصافة، متجاوزا بفارق ثلاث نقاط فريق روما، صاحب المركز الثالث، الذي يختتم مباريات هذه المرحلة بمواجهة باليرمو غدا.