منتخب السعودية يختتم استعداداته لاستراليا وروابط المشجعين تتحد خلف الأخضر

يعقد مساء اليوم بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، بيرت فان مارفيك، للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب استراليا المنتظرة غدا في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة استراليا

طاقم تحكيم أوزبكي يقود مباراة السعودية وأستراليا

إلى هذا أسندت مهمة مباراة الأخضر الأول وأستراليا إلى طاقم تحكيمي من جمهورية أوزبكستان مكون من رافشان إرماتوف حكما للساحة، عبدالحميد رسلوف مساعد أول، و سعيدوف جاكهنغر مساعد ثان، و قاسيموف شرزود حكم رابع  .

اتفاق روابط المشجعين للوقوف خلف المنتخب السعودي

إلى هذا اتحدت روابط مشجعي الاندية السعودية لدعم الأخضر غدا في مباراته المهمة، حيث اجتمع بدر تركستاني رئيس رابطة مشجعي فريق الأهلي و صالح القرني رئيس رابطة مشجعي فريق الإتحاد و عاطي الوركي رئيس رابطة مشجعي فريق الوحدة، من أجل التنسيق بينهم حتى تظهر مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله بأفضل صورة ممكنة كما تم الترتيب للتيفو الذي سيزين جنبات الملعب .

فيديو : نتائج المنتخبات العربية في التصفيات الاسيوية

ناصر الشمراني يقود هجوم الأخضر أمام أستراليا

من جانبه، واصل المنتخب تدريباته التي سيختتمها اليوم استعدادا للقاء الغد، فيما أعرب ناصر الشمراني عن سعادته و فخره الكبير لعودته مجددا إلى صفوف المنتخب، متمنيا من الجميع دعم المنتخب لتحقيق هدفه وبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 .

 الفوز أهم من الأداء الجيد

و أكد ناصر أن كامل تركيزه مع زملائه في المنتخب منصب على هدف واحد فقط و هو تحقيق الفوز أمام منتخب أستراليا و إسعاد الجماهير، و أضاف أن تحقيق الفوز أهم من تقديم أداء و مستوى فني جيد.