رونالدو يسترخي مع ابنه قبل الكلاسيكو

فريق ريال مدريد ومديره الفني زين الدين زيدان (Zinedine Zidane) على موعد اليوم السبت مع مواجهة هامة مع خصمهما اللدود فريق برشلونة، حيث يستضيف فريق برشلونة فريق ريال مدريد على ملعب كامب نو في مدينة برشلونة في المباراة المرتقبة عالميا.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الكثير من مشجعي ريال مدريد وبرشلونة بمزيج من الترقب والتوتر، قام كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) نجم ريال مدريد، بنشر صورتين جديدتين له ولابنه كريستيانو رونالدو جونيور (Cristiano Ronaldo Jr) اثناء قضائهما لبعض الوقت معا بجانب بحيرة، رونالدو نشر هذه الصور على موقع الانستقرام قبل 24 ساعة فقط من موعد مباراة فريقه مع برشلونة.

بحيرة البجع
الصورة الاولى ظهر فيها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو 31 عاما، بصحبة ابنه كريستيانو جونيور 5 أعوام وهما يلتقطان صورة سيلفي بجانب بحيرة جميلة يسبح فيها البجع. رونالدو كتب معلقا على هذه الصورة: "نسترخي ونشارك ونقدم الطعام"، وفي الصورة الثانية يظهر رونالدو ورونالدو الصغير وهما يقفان خارج منزلهما بعد عودتهما إلى المنزل من نزهتهما بجانب البحيرة، بينما يشير كل منهما للاخر ضاحكا، رونالدو نشر هذه الصورة أيضا على موقع الانستقرام ولكنه لم يعلق عليها واكتفى بوضع 5 اشكال قلوب كتعليق على الصورة.

تدريبات مكثفة
رونالدو كان قد شوهد في وقت مبكر الجمعة أثناء مشاركته في تدريب مكثف بصحبة افراد فريقه في ملعب " Ciudad Real Madrid" وهو منشأة التدريب الخاصة بفريق ريال مدريد ويوجد في ضاحية "Valdebebas" بالقرب من مدينة مدريد.

حلم زيدان
زين الدين زيدان يأمل في أن يفوز في مباراته المقبلة على فريق برشلونة ومديره الفني لويس إنريكه (Luis Enrique) ليقلل فارق النقاط بينه وبين فريق برشلونة الذي يتصدر الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة بينما يقبع فريق ريال مدريد حاليا في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 30 مباراة لعبها الفريق، ويامل فريق ريال مدريد أن يتمكن نجومه وعلى رأسهم رونالدو من هزيمة برشلونة ، وكان رونالدو قد احرز 41 هدفا خلال 38 مشاركة له مع الفريق في هذا الموسم.