محمد صلاح يرد على المشككين بولائه وقدراته

أبدت صحف نيجيريا حزنها الشديد بعد تعادل منتخبها مع مصر بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بمدينة كادونا، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كاس الامم الافريقية 2016 بالغابون، وزاد من حسرة النيجيريين ان هدف التعادل المصري الذي احرزه محمد صلاح جاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وأشارت الصحف الى أنه فى الوقت الذى كان يستعد فيه منتخب نيجيريا لاعتلاء صدارة المجموعة السابعة، بعد هدف اتيبو إلا أن احلامهم تحولت إلى سراب، بعدما تمكن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى من إدراك التعادل في اللحظات الاخيرة وهو الهدف الذي رد به محمد صلاح على النقد والهجوم الذي تعرض له مؤخرا.

الهجوم على محمد صلاح كان بسبب عدم فاعليته مع منتخب مصر على عكس أداءه مع فريق روما الايطالي، وعدم امتلاكه لكاريزما كما صرح أحمد حسام "ميدو" الذي تراجع في ما بعد ليؤكد بأن صلاح قادر على أن يكون احسن لاعب بالعالم.

ورد محمد صلاح على الكثير من منتقديه بهدفه الرائع مع نيجيريا أمس بالجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا، ولولا ان انهى الحكم المباراة بطريقة غريبة لكان صلاح قد سجل هدفه الثاني حيث استلم الكرة بعد منتصف الملعب واصبح بحالة انفراد تام مع الحارس فصفر الحكم منهيا اللقاء وسط احتجاجات مصرية داخل الملعب.

هدف محمد صلاح

 

جووووووووووووووووووووووووووووووووووول #صلاح#نيجيريا 1×1 #مصر

Posted by Cairokora on Friday, March 25, 2016