امراة تتسبب في كارثة اثناء تجربة مدرعة عسكرية روسية

بالرغم من تحسن العلاقة بين الجنس اللطيف ومسالة القيادة حيث اصبحنا نشاهد عدد كبير من الفتيات يقدمن استعراضات رائعة علي متن سيارات قوية للغاية وتوغل المراة شيئا فشيئا الي عالم سباقات السيارات الا ان الغالبية منهن تبقي علي علاقتها الفاترة بالمركبات والتي قد تؤدي الي كوارث . 
 
احد تلك الكوارث كانت بطلتها سيدة روسية كانت تشاهد احد المعارض التي اقيمت في روسيا والذي كان مختصا بعرض عدد من السيارات المدرعة التي تستخدم من قبل القوات النظامية الروسية لتامين الشوارع والمنشات . 
 
السيدة التي قفزت داخل المدرعة التي ترك بداخلها المفتاح سهوا من قبل المنظمين وهي غلطة لا تغتفر ويجري التحقيق فيها حاليا قامت بتشغيل المدرعة والتحرك بها دون ان تقصد وفق لما تناقلته وسائل الاعلام حيث صرحت بانها لم تكن تتصور ان المفتاح سيشغل المحرك بالفعل حيث افزعها ضجيج المحرك القوي وقامت بالضغط علي دواسة الوقود لتتحرك المدرعة مدمرة الحائط الزجاجي المواجه مسببة عدد ليس بالضخم من الاضرار . 
 
وعلي اثرة قامت السلطات بفتح تحقيق في الواقعة وتم استجواب السيدة الروسية لمعرفة ادق التفاصيل فيما حدث بالمعرض الذي تحدثت عنه وسائل الاعلاك بغزارة خلال اليومين الماضيين . 
 
اليكم الفيديو :