تعرف على أغلى ألعاب و تطبيقات الأندرويد

هل تصدق أن هناك ألعاب وتطبيقات على نظام الأندرويد يتجاوز سعرها 400 دولارو منها لعبة cyberpunk 2077؟ قد يبدو هذا غريبا خاصة أن معظم الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد، لا يتجاوز سعرها 100 دولار، لذلك ستجد أن الكثيرين سيشعرون بالفضول حيال ذلك الأمر، ويتساءلون عما يميز تلك الألعاب والتطبيقات لتكون غالية الثمن إلى هذا الحد.

من أجل ذلك سنستعرض معا مجموعة من أغلى ألعاب وتطبيقات الأندرويد:

تطبيق " Minute Sports Medicine" – بسعر 99.99 دولار:

تطبيق تعليمي يحتوي على معلومات كثيرة عن الطب الرياضي، ويضم التطبيق أكثر من 280 موضوع عن الطب الرياضي، والحقيقة أن أطباء حقيقيون قاموا بتوفير المعلومات الغزيرة التي يتضمنها هذا التطبيق، وربما يكون هذا هو سبب ارتفاع سعر هذا التطبيق الرائع.

مجموعة تطبيقات " Abu Moo" – بسعر 400 دولار للتطبيق الواحد (سعر المجموعة الكاملة 2400 دولار):

مجموعة تطبيقات " Abu Moo" هي مجموعة مكونة من 6 تطبيقات تعد من أغلى التطبيقات الخاصة بأنظمة أندرويد وسعر الواحد منها يتجاوز الحد الأقصى للسعر على Google Play، والحقيقة أن التطبيقات الستة ليست ذات فائدة تذكر.

تطبيق " Bonney's Gyn Surgery" – بسعر 147.49 دولار:

وهو تطبيق تعليمي آخر مثل تطبيق " Minute Sports Medicine" إلا أنه يقوم بتغطية الموضوعات المتعلقة بجراحات النساء والتوليد والتي قام بتطويرها فيكتور بوني (Victor Bonney)، ولقد قام أطباء حقيقيون بتوفير المعلومات التي يتضمنها هذا التطبيق، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من صور العلميات الجراحية المتعلقة بجراحات النساء والتوليد.

ألعاب " Freemium" – 99.99 دولار:

وهي مجموعة ممتعة من ألعاب الأندرويد إلا أنها مكلفة للغاية حيث تتضمن كل لعبة من هذه الألعاب على مجموعة من العملات الذهبية والأحجار الكريمة التي يجب عليك شرائها لكي تنتقل للمستوى التالي من اللعبة، وتتراوح أسعار هذه العملات والأحجار الكريمة ما بين 0.99-99.99 دولار ولذلك ستجد أنك ستحتاج إلى أنفاق أموال كثيرة للتقدم في المستويات التالية في اللعبة.

تطبيق " Mobile Accessibility US" – بسعر 99.99 دولار:

وهو تطبيق للمكفوفين، ويأتي مع مجموعة من عشرة تطبيقات، كل واحد منها يفترض أن يجعل من استخدام الهاتف الذكي أكثر سهولة بالنسبة للمكفوفين، ويشمل التطبيق خاصية طلب أرقام الهاتف للمكفوفين، وخاصية شراء تطبيقات الأندرويد للمكفوفين، ومنبه وتقويم، وبريد إلكتروني، ومتصفح الويب، وغيرها من الإعداد المصممة خصيصا من أجل المكفوفين.

تطبيق " Nelson Textbook of Pediatrics" – بسعر 143.99 دولار:

تطبيق طبي آخر يكلف الكثير من الأموال إلا أن هذا التطبيق متخصص في طب الأطفال، ويحتوي هذا التطبيق مثل سابقيه على كثير من المعلومات، ولقد قام أطباء حقيقين بتوفير المعلومات الغزيرة في هذا التطبيق، ويتضمن هذا التطبيق أيضا خاصية بحث وخاصية تسجيل للمواقع المفضلة (bookmark).

لعبة " Super Color Runner" – 200 دولار:

في هذه اللعبة، سيكون لديك أربعة مسارات عليك السير فيها والتبديل فيما بينها من أجل التقاط "كرات الطاقة" والبطاريات حتى تستمر على البقاء على قيد الحياة في اللعبة والتقدم لمستويات جديدة، أهم ما يميز هذه اللعبة هي تصميمها البسيط والجذاب، وهي ليست من الألعاب الثقيلة لذلك فهي تعمل بشكل جيد للغاية على هاتفك الذكي الذي من الأرجح أن تكلفته الفعلية تقل عن تكلفة شراء هذه اللعبة.