آيفون تن أفضل إصدارات آيفون على الإطلاق

قال خبراء إن آيفون تن من شركة آبل والمنتظر طرحه غدا الجمعة، هو أفضل هاتف آيفون حتى الآن، رغم أن بعض المحللين أشاروا إلى احتمال وجود بعض الخلل في خاصية أبل الجديدة المتعلقة بالتعرف على الوجوه.

وقبيل طرحه غدا تهيمن مخاوف بشأن كم المعروض من الهاتف الجديد ودقة نظامه، ويتميز الجهاز بتصميم يجمع بين الزجاج والصلب المقاوم للصدأ، ويقول محللون إن الطلب على هاتف آيفون رغم أنه أغلى هاتف تطرحه أبل على الإطلاق، يتجاوز بكثير بالفعل الكمية المطروحة منه.

خبراء يشيدون بقوة آيفون تن

ونقلت وكالة رويترز عن نيلاي باتيل المحللة لدى شبكة فيرج قولها إن سمكه رفيع، انه قوي وبه أفكار طموحة بشأن استخدامات كاميرات الهواتف، كما أنه يدفع لغة تصميم الهواتف إلى مكان جديد وغريب.

آبل تلغي خاصية البصمة وتعتمد خاصية التعرف على الوجه

يشار أن آبل ألغت في أيفون تن خاصية بصمة الإصبع واستبدلته بخاصية التعرف على الوجه التي تُشغل الهاتف بمساعدة كاميرا أمامية بالأشعة تحت الحمراء، وتعمل الخاصية حتى إذا غير المستخدم مظهره فارتدى نظارة على سبيل المثال، لكنها قد لا تعمل إذا أخفيت أو شوشت بعض الخصائص المميزة للوجه، ووصفت أبل تصميم آيفون تن بالجديد كليا، وتغطي شاشته الجزء الأمامي كله عدا جزء ضئيل به جهازا استشعار وعدسة الكاميرا الأمامية والميكروفون والسماعة.

آيفون تن وصل سعره ألف دولار

واتفق كثير من المحللين على أنه على الرغم من أن بعض العملاء قد يكونون مستعدين لدفع السعر الباهظ للهاتف الذي وصل إلى 1000 دولار، إلا أن البعض الآخر قد يشعرون أن السعر مبالغ فيه.

3 كاميرات في هاتف آيفون تن

وفي هاتف آيفون تن ثلاث كاميرات واحدة في الأمام واثنتان في الخلف وقال محللون إن جودتها عالية وإنها أفضل كاميرات حتى الآن بهواتف آيفون، كما قال المحللون إن بطارية الهاتف تكفي للعمل على ما يبدو ما يصل ليوم كامل حتى بعد استخدام تطبيقات تستهلك كثيرا من الطاقة.