فيديو + صور هاتف لامبورغيني الفاخر ألفا وان

كشفت لامبورغيني عن هاتفها الفاخر "ألفا وان" والذي يأتي مناسبا لفخامة سيارات لامبورغيني، وسيتم بيع الهاتف وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية بسعر بـ2450 دولارا.

جلد طبيعي يدوي يزين هاتف لامبورغيني الفاخر

ويتميز هاتف لامبورغيني بجلد إيطالي أسود طبيعي مصنوع يدويا، وهيكله من معدن أقوى من التيتانيوم، مستخدم في صناعة سيارات لامبورغيني، وتدعي لامبورغيني بأن "ألفا وان" يتضمن أحدث المميزات التكنولوجية، إلا أن الجهاز لديه مواصفات مماثلة للهواتف الذكية الفاخرة التي تكلف أقل من ثلث ثمن هاتف لامبورغيني، حيث يأتي الهاتف مزودا بذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 غيغابايت، وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، كما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميغابيكسل، تدعم خاصية "optical stabilization" والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

جلد طبيعي يدوي يزين هاتف لامبورغيني الفاخر

مواصفات هاتف لامبورغيني مشابهة لمواصفات جالاكسي إس 8

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد نوغا ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 820، ثماني النوى، بالإضافة إلى أن بطاريته تأتي بقوة 3250 ميللي أمبير، ويدعم الهاتف شريحتي "SIM"، والماسح الضوئي لبصمة الإصبع، أما شاشة ألفا وان فتعمل بتقنية "Quad HD" حجمها 5.5 بوصة، ويمتلك مواصفات مماثلة لهاتف سامسونج جالاكسي إس 8، ويتوقع أن هاتف آيفون 8 الذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل سيحمل مواصفات تقنية مماثلة.

شعار لامبورغيني يزين هاتف ألفا وان

شعار لامبورغيني يزين هاتف ألفا وان

ويظهر هاتف "ألفا وان" مزخرفا ومزودا بشعار الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات، والمتمثل في الثور الهائج "رمز القوة والشجاعة والعزم والجرأة".