أبل ستطرح 3 نماذج من آيفون 8

قالت تقارير صحافية متخصصة من بينها موقع Nikkei Asian Review إن شركة أبل الأمريكية ، ستطرح الهاتف الجديد آيفون 8 بتغيرات جوهرية من حيث التصميم ونوعية الشاشة، ومن المتوقع وفقا للتقارير أن تطرح أبل 3 نماذج من آيفون 8 ، وسيزود نموذجان بشاشات LCD، أما النموذج الثالث سيأتي بشاشة OLED بحجم 5.8 بوصة.

تغييرات جذرية ستجري على آيفون 8

ونقلت التقارير عن مين تشي كيو خبير المعلومات  في شركة KGI Securities قوله إن التغيرات لن تطرأ على حجم الشاشة ونوعها فقط، بل على التصميم الخارجي أيضا، فمن المتوقع أن تدمج الشركة الزر الرئيسي وماسح بصمات الأصابع بالشاشة نفسها لتستفيد من الواجهة الرئيسية لتوسيع الشاشة قدر الإمكان.

يشار إلى أن تقارير سابقة ذكرت أن شركة أبل ستستغني عن مأخذ الشحن Lightning المستخدم حاليا في هواتف آيفون لتستبدله بآخر USB Type-C .

أبل ستطرح أيفون 8 في شهر سبتمبر القادم

من الجدير بالذكر هنا أن شركة أبل تعتزم إنتاج آيفون 8 في وقت يسبق المعتاد كل عام، وثمة مؤشرات ترجح أن أبل ستبدأ إنتاج الهاتف في شهر يونيو المقبل، حيث أشارت التقارير إلى أن هناك زيادة في إنتاج آيفون 8 بنسبة كبيرة، لكن على نطاق واسع يتوقع أن تحافظ أبل على موعدها المفضل وهو شهر سبتمبر من كل عام لتطرح جديدها في الأسواق.

آبل تسحب 88 ألف جهاز آيفون من الإمارات

مفاجأة : ساعات جير اس من سامسونج تعمل على آيفون

آيفون 8 سيأتي بشاحن لاسلكي فريد من نوعه