سناب شات يتيح ميزة جديدة للتحدث مع 16 شخصا معاً

أتاح تطبيق سناب شات ميزة جديدة استهدفت أكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق، وهي ميزة التحدث إلى ما يصل إلى 16 شخصا في آن واحد.

سناب شات يتيح مجموعة من الميزات الجديدة

ويمكن الآن لمستخدم سناب شات إنشاء المجموعة في أثناء البدء بإرسال اللقطات "Snap" أو عند بدء إجراء محادثة جديدة، كما يمكن بدء محادثات فردية من ضمن المجموعة من خلال الضغط على اسم الشخص، وتدعى هذه الميزة باسم "محادثة سريعة"، ويمكن للمستخدم التبديل ما بين المحادثات.

تقارير عن طرح أسهم سناب في البورصة

ويمكن حذف الدردشات المرسلة إلى المجموعة بشكل افتراضي بعد مرور 24 ساعة، وفتح اللقطات المرسلة إلى المجموعة والرد عليها مرة واحدة من قبل كل متلق، ويأتي الإعلان عن هذه الميزة الجديدة بعد ظهور تقارير تفيد بأن الشركة تفكر في عرض سندات شرائها على عامة الناس للمرة الأولى في سوق الأوراق المالية " بورصة نيويورك " وفي التحول إلى شركة عامة في أوائل عام 2017 بمبلغ لا يقل عن 25 مليار دولار.

أداوت القص والتلوين في سناب شات

كما قامت سناب شات بإطلاق اثنتين من الأدوات الإبداعية الجديدة وهي المقص "Scissors"  وفرشاة التلوين "Paintbrush" حيث تقدم الأداة الأولى إمكانية قطع أجزاء من الصورة الموجودة على شاشة المعاينة وتحويلها إلى ملصق، في حين تعمل الأداة الثانية على تجميل الصور واللقطات التي قام المستخدم بحفظها في أرشيف الذكريات.