بالصور: انفجار جوال سامسونج جالكسي نوت 7 اثناء شحنه

في حادثة هي الاولى من نوعها لـ جوال سامسونج الجديد جالكسي نوت 7 ، قال مستخدم صيني من اوائل مستخدمي تكنولوجيا الهاتف الجديد في الصين ان هاتفه تعرض للانفجار اثناء شحنه.

ونشر المستخدم الصيني صورا تظهر الاضرار التي لحقت بهاتفه بعد انفجاره ، ويعتقد مختصون ان سبب انفجار الجوال هو ان المستخدم لم يستعن بمعدات سامسونج الاصلية اثناء الشحن.

براءة اختراع لـ"آبل" يحمي أجهزتها من الماء بشكلٍ آلي..

انفجار مماثل لجوال ايفون

يشار هنا الى أن أن سامسونج ليست الوحيدة التي تعرضت جوالاتها لمثل هذه الحالة، حيث سبق ووقعت حالة مشابهة لمواطن بريطاني كان يستخدم جوال ايفون، وانفجر هاتفه في جيبه مما اوحى بان اكبر شركتين في عالم تكنولوجيا الجوالات منتجاتها ليست امنة تماما.

سامسونج طرحت جالكسى نوت 7 قبل شركة ابل

وتجدر الاشارة إلى أن سامسونج كانت قد اطلقت بداية الشهر الجاري هاتفها الجديد جالكسى نوت 7 بشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة Quad HD بدقة عرض 1440×2560 بكسل مع شاشة "Super AMOLED"  مدعومة بزجاج  Gorilla Glass 5ومعالج "Snapdragon 820"، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل واخرى امامية 5 ميجا بكسل، ويعمل بنظام اندرويد مارشميلو. 

آبل لم تتمكن من سامسونج

 ابل ستكشف عن ايفون 7 في 7 سبتمبر

سامسونج اختارت شهر اغسطس لطرح جوال نوت 7 في استباق واضح على ما يبدو لطرح جديد شركة ابل المنافسة لها ، ومن المتوقع ان تطرح الشركة الامريكية هاتفيها iPhone 7 و iPhone 7 Plus و  Apple Watch 2 في يوم 7 سبتمبر القادم، حيث ارسلت دعوات للصحافيين لحضور حدث هام.