رغم تقدمهم بالسن .. هؤلاء هم أوسم نجوم هوليوود

مهما كبروا ازدادوا جمالاً. انهم رجال هوليوود الذين يتمتّعون بجمال باهر، فهؤلاء المشاهير تخطوا سن الـ40 بوسامتهم وما زالوا يطلّون برقي من خلال إطلالة تخطف الأنظار. اخترنا لك بعضاً من هؤلاء الرجال الذين أينما حلّوا تنجذب العين إليهم، والسبب سنطلعكم عليه في هذا الموضوع.
 
من منا لا ينجذب للنجم العالمي جورج كلوني الغني عن التعريف. فهذا الرجل حافظ على وسامته منذ بداية مشواره التمثيلي وتنقّلت وسامته بين الشعر الطويل والقصير، مع لحية أو بدونها وباتت إطلالته الأخيرة أكثر جاذبية خصوصاً مع الشعر الشائب الذي يعتبر مصدراً للرجولة مع التسريحة الجانبية والعصرية. بدوره النجم ريتشارد غير يشع جاذبية كلما تقدّم في العمر وبات رمزاً للجاذبية الذكورية بين المشاهير الذين تخطوا عمر الـ40.
 
وسامة استثنائية
بسمرته الإستثنائية وجماله الذي ضمن له مسيرة تمثيل متألقة، حافظ النجم دينزيل واشنطن على جمال وأناقة خاصة به من خلال لون بشرته واختياره للإطلالات العفوية والطبيعية. فاليوم ومن خلال إطلالاته نراه تخلى عن شعر الرأس الأمر الذي منحه جاذبية لا مثيل لها. على عكسه، يبدو أن براد بيت يهوى التجدّد والتغيير في الإطلالات وقصّات الشعر. فهذا الشاب الوسيم الذي تعوّد على معجباته يزداد جمالاً مع تقدّمه في العمر ويواكب الموضة وأبرز الصيحات الجمالية باستمرار لاختيار ما يناسبه.
 
 
برأيكم من يستحق لقب الرجل الأكثر وسامة في هوليوود ؟