عطرك أيها الرجل يجذب المرأة كيف؟

إذا كنت تظن أنّ تسريحة شعرك العصرية أو ملابسكِ الفاخرة هي أوّل ما يجذب المرأة إليكِ، فأنت مخطئ أيها الرجل. هل تعرف لماذا؟ لأن العطر الذي تضعه هو أكثر ما يأسر قلب المرأة من النظرة الأولى. إذاً هل تريد أن تجذب المرأة إليك؟ تعرّف معنا على النفحات المنعشة التي إن وضعتها بطريقة صحيحة ستكون حديث الساعة ومحط أنظار العديد من الحسناوات.
 
نثر العود على ملابسك
إذا كنت أيها الرجل من عشاق عطور العود وخشب الصندل، فاعلم أن هذه الروائح تضيف لمسة إضافية على الرجولة خصوصاً في حال وضعت كمية محدودة منها. فالأهم عندما تضع عطر العود إبعاد يدك قليلاً ورشّ نفحتين من هذا العطر على ملابسك فقط، من دون نثر هذا العطر على جسمك. هذه الروائح تتفاعل مع الملابس وتضفي جاذبية لا يمكن لأي امرأة مقاومتها. ننصحك بتجربة عطر "رالف لورين بولو سوبرام عود" Ralph Lauren Polo Supreme Oud أو "شوبار عود ملكي" Chopard Oud Malaki.
 
نفحات عصرية خلف الأذن
من عطور الأخشاب الى عطور الليمون والياسمين والزنجبيل التي يمكنك أيها الرجل اختيارها لرائحتك اليومية قبل الخروج من المنزل. يكفي أن تضع خلف أذنيك وعلى عنقك بعض النثرات من هذه الروائح العصرية الذكورية وستكون كفيلة بأن يدوم عطرك طوال النهار. واعلم أيها الرجل أن المرأة تحب العطر الناعم خصوصاً في فصل الشتاء، لذلك مهما طال العطر على بشرتك تصبح نفحاته أرقى وأكثر جاذبية.
 
ببساطة عطرك هو الخطوة الأنسب لإبراز شخصيتك ولا يوجد طريقة أفضل لجذب النساء طوال النهار ما رأيك أن تختبر رقي عطر "بلو" من "شانيل" Chanel Bleu Eau de Parfum أو عطر "كالفن كلاين يوفوريا" Calvin Klein Euphoria Men الذي يمنحك إطلالة مفعة بالغموض والجاذبية؟