نصائح مهمة لإطلالات رائعة في أسبوع الموضة الباريسي!

حلم كل فاشيونيستا وكل فتاة تعشق الأزياء أن تحضر أسبوع باريس للموضة الذي بدأت فعالياته منذ يومين وسيستمر لمدة أسبوع تقريباً، وفي حال كنت مدعوة لحضور العروض، أو كنت في باريس ورغبت بتنسيق إطلالات رائعة تتناسب مع الجو العام إليك هذه النصائح البسيطة. 
 
1-اطلعي على صيحات الموضة: 
في البداية وقبل تنسيق أي إطلالة عليك الإطلاع على أحدث خطوط الموضة لموسم خريف وشتاء 2015، وبذلك تستطيعين أن تستوحي منها إطلالة تناسبك وتناسب ذوقك وقوامك، وهنا لا مجال للخطأ. 
 
2-اعتمدي على الإكسسوار: 
لا شيء ممكن أن يجعلك إطلالاتك مميزة ولافتة أكثر من الإكسسوارت، خصوصاً وأن هذا الموسم شهد الكثير من التصاميم المُبتكرة والجريئة، ولهذا اختاري منها حقيبة يد عصرية أو نظارات شمسية غريبة أو حتى حذاء ذو تصميم مميز. 
 
3-اختاري الألوان الملائمة: 
بعد اطلاعك على موضة الموسم ستكتشفين بنفسك أكثر الألوان رواجاً، لذلك حاولي أن تنسقي من هذه الألوان إطلالة مميزة، وبإمكانها أن تكون من ألوان الباستيل الهادئة، أو إطلالة إحادية اللون بالأسود أو بالأبيض. 
 
4-لا تنسي القبعات: 
القبعات الشتوية من أجمل وأهم الإكسسوارت لأناقتك في أسابيع الموضة، وهي طبعاً تحميكِ من عوامل الطقس، وتنقذك من أيام الشعر السيء، وتعطيكِ أسلوبا راقيا وأنيقا. 
 
5-لا تخشي من بعض الجنون: 
لا يمكن أن تكون إطلالاتك لافتة إن لم يدخلها بعض التمرد والغرابة، لذلك تجرّأي ولا تخشي من بعض الجنون العصري في الملابس أو في الإكسسوار. 
 
6-حان الوقت لإدخال الفرو: 
لقد أصبحنا في شهر أكتوبر تقريباً، وباريس تكون باردة في مثل هذا الوقت من السنة، لذلك أصبح بإمكانك أن تدخلي الفرو الملون الذي سيضيف أناقة وعصرية لإطلالاتك. 
 
7-الجزمة التي تصل فوق الركبة هي سلاحك لإطلالة رائعة: 
الأحذية التي تصل لفوق الركبة هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاريها مع فستان قصير لإطلالة رائعة ومميزة، وطبعاً دافئة. 
 
هذه هي بعض نصائحنا لإطلالات مميزة وعصرية في أسبوع الموضة الباريسي، اعتمديها وسنضمن لك أن تتبعك عدسات جميع المصورين في الشارع!