أغلى المنازل المعروضة للبيع في الولايات المتحدة

السوق العقارية في الولايات المتحدة شهدت انتعاشا كبيرا خلال الفترة الماضية وقد عرضت مؤخرا العديد من المنازل الفخمة في الولايات المتحدة للبيع بأسعار تقدر بملايين الدولارات.
 
أغلى المنازل سعرا في الولايات المتحدة في الوقت الحالي هو منزل "Palazzo di Amore" في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا وهو منزل يحتوي على 12 غرفة للنوم، 23 حماماً وهو معروض للبيع بسعر 149 مليون دولار.
 ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة أغلى المنازل في الولايات المتحدة منزل "Briar Patch" في إيست هامبتون في مدينة نيويورك وهو أحد المنازل التاريخية ومعروض للبيع بسعر 140 مليون دولار، ويليه في القائمة منزل "Hicks" في ولاية تكساس وهو منزل ضخم مكون من 4 طوابق ومعروض للبيع بسعر 100 مليون دولار.
 
1-منزل "Palazzo di Amore" في ولاية كاليفورنيا: 
هذا المنزل يوجد في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا، وهو يحتوي على 12 غرفة للنوم، 23 حماما وملحق به غاراج واسع يتسع لحوالي 24 سيارة، سعر هذا المنزل 149 مليون دولار.
 
2-منزل "Briar Patch" في إيست هامبتون في مدينة نيويورك: 
ويحتوي على 10 غرف للنوم مقسمة على منزلين منفصلين، ولقد ظهر هذا المنزل في قائمة السجل الوطني للأماكن التاريخية، وسعر هذا المنزل 140 مليون دولار.
 
3-منزل "Hicks" في ولاية تكساس: 
يوجد هذا المنزل في مدينة دالاس في ولاية تكساس وهو منزل ضخم مكون من 4 طوابق ويحتوي على غرفة للحماية وملحق به ملعب للتنس وصالة رياضية ومخزن كبير، وسعر هذا المنزل 100 مليون دولار.
 
4-منزل في مقاطعة كولير في ولاية فلوريدا: 
يوجد هذا المنزل ذو الواجهة المائية في مقاطعة كولير في ولاية فلوريدا وهو يحتوي على 5 غرف للنوم، 6 حمامات، وسعر هذا المنزل 68 مليون دولار ويعتبر هذا السعر رقما قياسيا في قائمة أسعار المنازل في مقاطعة كولير.
 
5-منزل في بلدة جرينتش في ولاية كونيتيكت: 
منزل جميل مبني على مساحة 80 فدان وملحق به حديقة واسعة وهو يوجد في بلدة جرينتش في ولاية كونيتيكت وسعره 65 مليون دولار.
 
6-منزل ومزرعة في ولاية كولورادو: 
هذا المنزل يحتوي على 7 غرف للنوم وملحق به حمام سباحة خارجي وآخر داخلي وطرق ممهدة للمشي تمتد لمسافة 15 ميل، سعر هذا المنزل 60 مليون دولار.
 
7-منزل "Stone" في منطقة ألباين في ولاية نيوجيرسي: 
هذا المنزل يحتوي على 12 غرفة للنوم صالة عرض سينمائي وملحق به ملعب كرة سلة مغطى، هذا المنزل معروض للبيع بسعر 48.88 مليون دولار.
 
8-منزل "Chestnut Hall" في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا: 
المنزل مبني على مساحة 17.785 ومعروض للبيع بسعر 48 مليون دولار.
 
9-منزل "Seaward" في مدينة نيوبورت في ولاية رود آيلاند: 
هذا المنزل يحتوي على 6 غرف للنوم، وملحق به حمام سباحة كبير بالإضافة إلى أرض واسعة تقدر مساحتها بحوالي 45 فداناً، هذا المنزل معروض للبيع بسعر 45 مليون دولار.
 
10-مزرعة "Misty Isle" في ولاية واشنطن:
 يوجد في هذه المزرعة منزل رئيسي كبير يحتوي على 5 غرف للنوم، 7 منازل مخصصة للضيوف، عدد من البحيرات الصغيرة وعدد من المراعي الطبيعية، هذه المزرعة معروضة للبيع بسعر 43 مليون دولار.