تنسيقات رائعة لقصيرات القامة من المدونة البرازيلية “كاميلا كويلو”

لقد أصبحنا نرى الكثير من مدونات الموضة والجمال حول العالم، حيث سيطرت هذه الظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى حياتنا بشكل عام، وبعضهن نجحن بشكل كبير وأصبحن من النجوم وبعضهن الآخر مازلن يقمن بمحاولات للوصول الى عالم النجومية، غير أن مدونة الموضة البرازيلية “كاميلا كويلو” Camila Coelho حققت نجاح باهر وأصبحت تعتبر اليوم واحدة من أشهر مدونات الموضة.

وبالرغم أنها لم تتجاوز الثلاثين من عمرها بعد كما أنها تتمتع بقامة قصيرة نسبياً بعد غير أنها استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من بين أبرز المدونات في العالم وذلك بسبب أسلوبها المميز في الموضة واطلالاتها الرائعة التي تنسقها والتي تجمع فيها بين النمط العصري الشبابي والنمط الأنثوي الجذاب والتي تجعلها تبدو وكأن قامتها ممشوقة وطويلة.

فنراها أحياناً في تنسيقات الجينز الكاجوال، وأحياناً تختار الفساتين القصيرة أو تعتمد اطلالات في التنانير مع القمصان بألوان مختلفة، أو حتى فساتين السهرة التي تختار منها ما يناسبها ويناسب قوامها الصغير وتبرزه بأجمل الطرق.

وتنسق مع هذه الاطلالات اكسسوارات متنوعة تختارها من أحدث اصدارت الدور العالمية من أحذية، وشنط يد ومجوهرات ونظارات شمسية وغيرها، وبذلك فإن خياراتها تبدو دائماً مبتكرة وبعيدة عن التقليدي.

شاهدي اطلالات مدونة الموضة البرازيلية “كاميلا كويلو” Camila Coelho الشهيرة، وفي حال كنت من قصيرات القامة استوحي منها ومن أسلوبها في الموضة خيارات رائعة لمختلف المناسبات الخاصة بك.