كيفية اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم

كثيرةٌ هي الصيحات الجديدة والستايلات العصرية التي بدأت السيدات والشابات خصوصاً اتّباعها، لكن قبل اعتماد اي تصميم او اي صيحة موضة معيّنة، على كلٍّ منّا ان تفكّر جيّداً بما يليق بشكل جسمها قبل اعتماده. وهنا تأتي الحيرة عند بعض النّساء وتكون في بعض الحالات النتيجة ليست كما تتوقّعنها، ان كان من حيث الإطلالة نفسها ام من حيث التنسيقات. لذلك اليك بعض النّصائح التي ستساعدك اكثر على اختيار الصيحات المناسبة لشكل جسمك.

اذا كنت من أصحاب الجسم النّحيف جدّاً فبالطّبع عليك ان تختاري ما يجعل قوامك أكثر سمنة لكي تبتعدي عن الاطلالات التي لا تلفت العين والتي لا تميّزك عن غيرك. وإذا كنت تمتلكين خصراً رفيعاً، عليك أن تبرزي هذه الميزة وتجعليها نقطة القوة في إطلالتك لذلك عليك ان تعتمدي التصاميم المخصّرة مثل الجمبسوت البوردو التي اخترناها لك من Adeam  او فساتين اليكسيس مابيي Alexis Mabille  من المجموعة الجديدة التي تتميّز بالخصر الضّيق وبعدها التّفريش.

أمّا إذا كنت من أصحاب الخصر الكبير، عليك الّا تعتمدي هذه التصاميم ابداً، فهي ستوقع الانظار على المناطق التي لا تريدين ابرازها، وفي هذه الحالة يمكنك اعتماد الفساتين الطويلة بالقماشات النّاعمة المنهدلة مثل فستان من اكني Acne بلون داكن ليخفي أيضاّ الأجزاء التي لا تريدين ابرازها.

نعم، كوني جريئة في اختياراتك ولكن دون ان تتخلّي عن رقيّك وأناقتك. اليك مجموعة من التّنسيقات التي ستساعدك على الاختيارات الصحيحة