نصائح ذهبية لقصيرات القامة في الإطلالات الشّتوية

مع حلول فصل الشّتاء، تبدأ السّيدات والبنات بتجهيزاتهن للخزانة الشّتوية من ملابس يومية وفساتين وملابس رسمية وأكسسوارات راقية تبرز جمالهن وتجعل إطلالاتهن ساحرة وكلاسيكية. أمّا قصيرات القامة فتواجهن خوفاً من الإطلالات الشتوية كون الملابس كبيرة وهادفة لتدفئة الجسم والرّاحة مع المحافظة على العصرية والأناقة. إليك بعض النّصائح لتتألّقي في إطلالاتك الشتوية :

اعتمدي سراويل الخصر العالي

أصبحت الموضة اليوم تشجّع الخصر العالي بعد أن كانت تصاميم الخصر المنخفض سيّد السّراويل. ومع الخصر العالي أتت التّصاميم الفضفاضة وهي التي تليق بقصيرات القامة. إليك مجموعة من السّراويل من الدّور العالمية.

اعتمدي قماشات ناعمة

بما أنّك من أصحاب القامة القصيرة، فبالطّبع عليك أن تعتمدي قماشات ناعمة وتبتعدي عن القماشات الضّخمة فثل المعاطف المنفوخة، الصّوف السّميك، المخمل الذي قد يوحي بالوزن الزّائد إذا ما نسّق بطريقة ناعمة وراقية.

اعتمدي الفساتين والتنانير القصيرة

تعتبر الفساتين من أكثر التّصاميم أنوثة وكلاسيكية، لذلك عليك ألّا تتخلّي عنها في أيّامك الشّتوية. ومن مميزات قصيرات القامة هي أنّ أكثر ما يليق بهنّ هي الفساتين القصيرة والقصّات المخصّرة. اخترنا لك بعض الفساتين القصيرة من الدّور العالمية ومنها فساتين كاجوال من Anna Sui  بلون الأصفر الصّارخ لتقتلي الملل في الإطلالات هذا الشّتاء.

اعملي بهذه النّصائح وستكون إطلالاتك من بين الأكثر سحراً هذا الشّتاء.