نصائح لتتألقي بالجمبسوت في إطلالات جذابة

الجمبسوت من أكثر قطع الموضة التي رأيناها في المواسم الماضية واستمرت حتى هذا الفصل في تصاميم جديدة وعصرية من مختلف بيوت الموضة والمصممين. وتعددت صيحات الجمبسوت من حيث القصات والألوان والأقمشة فالقصات العريضة الفضفاضة دارجة للإطلالات الصباحية والجمبسوت الضيق والمكشوف الأكتاف من آخر صيحات الموضة للشتاء.

ولترتدي الجمبسوت بالطريقة المثالية اتبعي النصائح التالية:

  • للشتاء ولتنسقي الجمبسوت بطريقة عملية لأسلوب كاجوال، ارتدي الجاكيت القصير فوقه بلون مخالف للون الجمبسوت. كما أن جاكيت الجينز يليق جدا مع الجمبسوت باللون الأسود أو الزيتي أو الأخضر.
  • الاكسسوارات تكمل إطلالتك بالجمبسوت فحاولي أن تضعي المناسب منها، فمثلا الحزام على الخصر يعطيك أسلوبا راقيا للسهرات اذا كان الجمبسوت ضيقا ومن دون أكمام وأيضا اذا كان القسم العلوي منه لون مخالف. أما للصباح والجمبسوت الكاجوال فيمكنك اختيار الحزام المتوسط وتلفيه بطريقة عصرية.
  • ولتتمتعي بأسلوب كاجوال وعملي يمكنك اختيار الجمبسوت الزيتي أو الجينز وتنسقيه مع الحذاء الرياضي
  • أما للمكتب ولتنسيق إطلالة أنيقة مناسبة للعمل، الجمبسوت قطعة مثالية. اختاري القصة المنسدلة منه مع الأكمام القصيرة أو الطويلة وحزام رفيع، كما يليق به الكعب المتوسط والحقيبة الكبيرة.

في الصور بعض الإطلالات بالجمبسوت التي يمكنك أن تستوحي منها أسلوبك لفصلي الخريف والشتاء كما اخترنا لك بعض موديلات الجمبسوت من احدث صيحات الموضة لتنتقي منها ما يناسب أسلوبك اليومي.