كيف تحقّقين رقيّك هذا الخريف بخمس نصائح ذهبية

تحتار السيّدة في اختياراتها مع قدوم موسم الخريف فتحاول قدر الامكان أن تكون أزياؤها لائقة بهذا الموسم الذي ايبعث الغموض والهدوء في النّفس. تكمن بعض الأخطاء التي ترتكبها المرأة في أبسط التفاصيل المتعلّقة بالالوان والقصّات والأكسسوارات والتنسيقات التي تناسب رقيّك. اليك بعض النّصائح الذّهبية لتحصلي على اطلالة خريفية تحاكي المثالية .

اعتمدي الألوان الغامقة

ليس من اللّائق أن تعتمد المرأة على الألوان الصّيفية في إطلالات خريفية، فالخريف له حسّ وطعم آخر معاكس للطّعم الصّيفي المليءء بالحلرطة والعفوية. يعتمد الخريف أكثر على الغموض والهدوء، لذلك اختاري بين الألوان الخريفية ومنها الدّرجات الغامقة لكلّ الألوان، الألوان التّرابية، الكحلي، الرّمادي وبالطّبع لا تتخلّي عن اللون الأسود، فهو سيّد الغموض.

اعتمدي الكارديغان فوق تصاميمك

الكارديغان هي من التّصاميم الخريفية البحته، فهي تردّ البرد الخفيف الذي يولّده فصل الخريف كما أنّها تجعل الإطلالة من الأجمل. إختاري ألوان جميلة للكارديغان مع قصّة تناسي قامتك. من أجمل تصاميم الكارديغان هي الكارديغان الطّويلة.

لا تتخلّي عن أكسسوارات الرّأس

أكسسوارات الرّأس عليها أن تكون رئيسية في إطلالتك، بين قماشات الصّوف والأكسسوارات الحديدة، حدّدي نوع اطلالتك وأضيفي لمساتك الأخيرة بالأكسسوارات.

اعتمدي قصّات مريحة وفضفاضة

ما يميّز الموسم الخريفي هو بدء الجلسات المريحة مع الأصدقاء وقلّة الخروجات الرّسمية في الليالي، لذلك اختاري تصاميم هادئة وفضفاضة لترتاحي في لياليك الخريفية

اجعلي ألوان الحذاء والحقيبة خريفيين

نأتي هنا إلى أهم جزء من الإطلالة، وغالباً ما تكمن أخطاء المرأة هنا. الخريف ينعمك بجوّ هادئ، فيه الكثير من الغموض، لذلك عليك ألّا تتردّدي يومياً في اعتماد قماشات مختلفة للخريف مثل المخمل والجلد وغيرها. أمّا بالنّسبة للالوان فحدّديها مع تحديد لون الإطلالة ككلّ.

إليك أكثر من إطلالة خريفية من تنسيقات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2017 و2018، تجعل اطلالاتك لافته للأنظار.