أهمّ نصائح تنسيق الملابس مع الاحذية الملوّنة

نصائح تنسيق الملابس مع الحذاء حيث لا يمكننا الحديث عن أزياء وتصاميم نسائية بدون التّفكير بالحذاء أوّلاً. تركّز دور العرض على الذاء بشكلٍ كبير باعتباره قادر أن يرفع وأن ينزل مستوى اطلالة المرأة العصرية. ومع موجة التجيدات التي يشهدها عالم الموضة، والتي تتمثّل بثورة في عالم الالوان تكسر حواجز الاسلوب الكلاسيكي لتفرض الابداع والعصرية. لكن بالطّبع على المرأة الرّاقية ألّا تتخلّى عن حسّها الرّاقي الانيق، لذلك عليها أن تجد طرق عديدة لمزج العصرية بالكلاسيكية والرّقيّ بالابداع لاطلالاتٍ تجسّد أنوثة لا مثيل لها. اعتمدي الاحذية الملوّنة، لكن احذري المبالغة، اليك أهمّ النّصائح  لتحصلى على اطلالة أنيقة عند تنسيق الاجذية الملوّنة مع ملابسك:

لا تبالغي

إذا كنت من محبّي الالوان، هذا لا يعني أن تجمعي هذه الالوان في اطلالة واحدة فقط بحجة الموضة العصرية التي تشجّع خلط الالوان. فكّلري برقيّك وفكّري بما يريح أعين الحاضرين . أن تعتمدي الحذاء الملوّن أمرٌ جميل، لكن عليك أوّلاً اعتماد الوان احادية للبلوزة وللسّروال، أمّا الحقيبة فتكون من لون الحذاء، وهكذا تكونين قد جمعت ثلاثة ألوان بأنوثة ونعومة ودون مبالغة. أمّا بالنّسبة للاطلالات الاحادية اللون، فبالطّبع لا تتردّدي في اعتماد الحذاء الملوّن بخاصّةٍ إذا كان اللون الموحّد هو لون اساسي مثل الاسود او الابيض.

اعتمدي الالوان والقماشات الرّاقية للاحذية:

من الالوان الرّائجة هذه السّنة هي ألوان الباستيل حتّى لموسم الخلريف والشّتاء، أمّا الالوان الاخرى فهي الالوان التّرابية التي تضيف رقيّ خاصّ على الاطلالة أو الالوان البورجوازية مثل البنفسجي الغامق، البوردو، القرميدي وأهمّ لون بالطّبع هو اللون الاسود. أمّا بالنّسبة للقماشات فهذه السّنة أتت قماشات السّاتان، المخمل، وغيرها من القماشات التي تعبّر بشكلٍ جميل عن برد الشّتاء.

إليك مجموعة تنسيقات من الدّور العالمية لتستوحي منها كيفية تنسيق اطلالاتك بالاحذية الملوّنة.