10 نصائح للاعتناء بأغراضك الثمينة من The Luxury Closet

أنت من عاشقات الأغراض الثمينة وتحبين أن تنتقي أغراضك بدقة عالية وتهتمي بها، يضع خبراء The Luxury Closet "ذا لاكشري كلوزيت" المتجر الالكتروني لبيع المنتجات الفاخرة، بعض الخطوات البسيطة لكل سيدة تبحث عن كيفية الإعتناء بمنتجاتها وإبقائها على حالتها الأصلية.

 

إليك 10 خطوات لتتبعيها وتحافظي على أغراضط الفاخرة في الخزانة الخاصة بك:

 

-احتفظي بالمنتج داخل تغليفه الأصلي: تأتي جميع المنتجات الجلدية الخاصة بدور الأزياء الفاخرة ببعض المشتملات مثل حقيبة التغليف "الدست باغ" أو صندوق. ويحرص أصحاب العلامات على ذلك ليس فقط لإضفاء مزيداً من الجاذبية إلى المنتج، ولكن لحفظه أيضاً في وضع جيد، وحمايته من أي احتكاك مع أياً من المنتجات الأخرى أو البيئة المحيطة،  وتقليل احتمالات التلف وحمايته أيضاً من أشعة الشمس التي من الممكن أن تتسبب في تغيير لون المنتج.

- احمي منتجاتك الجلدية: إن وَضع طبقة حامية من المطر على منتجاتك الجلدية يقيها من الأضرار الشائعة ويبقيها في أفضل حال. الجلود مثل أي جلد أو بشره تتأثر بأشعة الشمس والمطر وأي سوائل أخرى يمكن امتصاصها، والتي يمكن أن تتسبب في تغيير اللون الأصلي.

-أبقي الأقلام بعيداً: أكبر عدو للمنتجات الجلدية عموماً والجلد اللامع بالأخص هو علامات الأقلام. لا يمكن فعل أي شيء مع علامة قلم على حقيبة. تذكري أنه يجب تفادي العلامات بالداخل أيضاً.

- المنتجات الفاخرة تعني مزيداً من العناية الفائقة: إذا كنت في مطعم، لا تضعي حقيبتك "شانيل" الجديدة على الأرض، وتجنبي احتكاكها بالملابس الداكنة التي ربما تصبغ الحقيبة. تأكدي من إبقاء الحقيبة بعيداً عن أي طعام أو مشروبات.

-احتفظي بشكل حقيبتك عن طريق حشوها وتعليقها على علاقة الملابس. يمكن أن تتلف بعض الأشكال - مثل الحقيبة المربعة أو ذات القلاب - من التخزين على أرض مسطحة، لذا ننصح بتعليقها علي علاقة الملابس.

-لا تصبغي الحقائب الفاخرة لدى شركات طرف ثالث عند رغبتك في بيعها، يجب أن يتم صبغ المنتجات الجلدية لدى الشركة صاحبة العلامة فقط وذلك للاحتفاظ بقيمتها وإعادة بيعها. إذا حدثت أي بقع على الحقيبة وتم صبغها في شركة مختلفة كشركات تنظيف الأحذية أو العناية بالحقائب. سيؤثر ذلك على أصالة وقيمة المنتج، ومعظم شركات إعادة البيع لن تقبلها.

-قبل إعادة بيع حقيبتك، ننصح بصيانتها لدى الشركة صاحبة العلامة للتنظيف السريع، أو قومي بتنظيفها بنفسك. إن شركات إعادة البيع -مثل شركة The Luxury Closet - لا تقوم بتنظيف الحقائب، لذا من المهم أن تصل الحقيبة في أفضل حالاتها، لتُظهر أقل بقع وعيوب في الصور النهائية.

-لا تحاولي تنظيف حقائب الجلد اللامع فهذا مستحيل: الجلد اللامع مثل طبقة الأظافر العليا الحامية، إذا حدث به أي بقع، لا يمكن إزالتها.

-إذا كنت ترغبين في إعادة بيع منتجك، وأنت من ستقومين بتصويره،  يجب تصويره بشكل راقي ومحترف. إن عرض حقيبة وتصويرها دون حشوها وملقاة على منضدة لن يلقى الإعجاب المطلوب مثل حقيبة تم تصويرها بشكل محترف بخلفية جذابة أو في محيط جميل. هذه من الأمور الهامة جداً التي تجذب الزبون. ولكن معظم الشركات تفضل الخلفية البيضاء التقليدية.

-احتفظي بفاتورتك: إن وجود الفاتورة الأصلية يزيد من قيمة الحقيبة ويؤكد أنها حقيبة أصلية فاخرة.