نصائح من المدونات العربيات الممتلئات لأجمل الاطلالات!

كثيرات هن مدونات الموضة والجمال العربيات اللواتي حققن شهرة كبيرة على انستقرام بسبب اطلالاتهن المميزة والتنسيقات العصرية التي يعتمدنها بشكل يومي، غير أن ما لفتنا مؤخراً هو أناقة المدونات العربيات صاحبات القوام الممتلئ، حيث أنهن يتمتعن بأسلوب رائع في الموضة، اضافة الى أنهن يعرفن كيف يبرزن نقاط القوة والجمال في قوامهن ويخفين العيوب عن طريق الملابس، واليك منهن أهم النصائح لاطلالات رائعة.

من أكثر مدونات الموضة والجمال الممتلئات على انستقرام أناقة نذكر روان، وفوز الفهد، ومرمر، ودلال الدوب، ونهى نبيل، ودانا الطويرش. وجميعهن يمتلكن أسلوبا رائعا في الموضة ويعرفن كيف يخترن الملابس التي تلائم قوامهن الممتلئ، فنراهن يعتمدن موضة الطبقات المتعددة وهذه الموضة تخفي عيوب الجسم بشكل مثالي، وتخدع البصر وعلاوة على ذلك فهي عصرية جداً.

كما أنهن يخترن الألوان وأماكنها بأسلوب ذكي وذلك بأن يخترن الألوان الفاتحة للأماكن الأكثر امتلاءاً من الجسم بينما الألوان الداكنة للأماكن الممتلئة.

وكذلك نرى المدونات الممتلئات يعتمدن موضة الفساتين ذات القصات الأنثوية أي التي تبرز الخصر وخفي الأرداف، وببعدن بشكل كامل عن القصات الملاصقة للجسم وخاصة تلك المصنوعة من أقمشة لامعة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات مدونات الموضة والجمال العربيات صاحبات القوام الممتلئ وكيفية تنسيقهن لاطلالات لافتة وعصرية أبرزت قوامهن بطريقة مثالية واستوحي منهن أجمل التنسيقات لك.