أزياء وأحذية يجب تجنب ارتدائها أثناء السفر لعدم الشعور بالراحة

كثيرات من النساء يتجاهلن بشكل كامل القواعد الأساسية لضمان الراحة أثناء السفر، من خلال اختيار تصاميم ملابس وأحذية غير ملائمة وتسبب الازعاج وخاصة أقناء السفر الطويل في سبيل المحافظة على الأناقة، لكن بإمكان أي سيدة أن تنتقي ملابس وأحذية أنيقة ومريحة في الوقت ذاته لتضمن سفر من دون مشاكل.

أزياء وأحذية يجب تجنب ارتدائها أثناء السفر لعدم الشعور بالراحة:

هنالك عدد من تصاميم الأحذية والأزياء يجب تجنب ارتداؤها أثناء السفر وأولها هي الأقمشة الضيقة الملاسقة للجسم وبشكل خاص الجلد منها حيث أنها تحبس الدم في الجسم، وتسبب الازعاج ولاسميا خلال السفر الطويل، كذلك فإن بناطيل الجينز الضيقة Skinny من الممكن أن تسبب نفس المشكلة وخاصة أثناء السفر بالطائرة، ويفضل استبدالها بالبناطيل القطنية الواسعة أو سروايل الجينز الفضافضة.

كذلك فإن اختيار البلايز ذات الياقة العالية من الممكن أن تسبب مشاكل أثناء السفر وضيف في التنفس، ولذلك وان كنت تشعرين بالبرد اختاري سويتر سميك مع شال حتى تتمكني من نزعه متى رغبت بذلك.

ومن المفضل أيضاً أن تبتعدي عن الأقمشة الصناعية مثل البلاستيك أو المطاط الذي يحتوي على نسبع عالية من الستريتش والخيوط البلاستيكية ويفضل أن تختاري مكانها الأقمشة القطنية الناعمة.

ومن ناحية أُخرى يجب أن تبتعدي عن الأحذية ذات الكعب العالي وهذا أمر بديهي، وكذلك عن الجزمات ذات الساق العالية التي تصل أعلى حد الركبة. أو الأحذية دات المقدمات الحادة والتي بالتأكيد ستسبب ازعاج كبير في السفر الطويل.

كذلك استغني عن الاكسسوارت المبالغ بها ولاسيما الأحزمة العريضة على الخصر التي تسبب ازعاج ان تم ارتداؤها لساعات طويلة.

شاهدي بالصور مجموعة من الملابس والاكسسوارت التي يجب عليك أن تتجنبي ارتداؤها أثناء السفر لتضمني بذلك سفر مريح من دون مشاكل وخاصة السفر لساعات طويلة.