كيف تعتمدين السّروال لمناسباتك الفخمة، استوحي أرقاها من العروض العالمية

أحياناً تضجر المرأة من اعتمادات الفساتين في كلّ مناسباتها الفخمة والرّاقية، فتحاول أحياناً أن تختار إطلالة تجمع بين الكاجوال والفخامة وهذا من خلال اعتمادها على السّراويل. لكن بالطّبع، لا يجب اعتماد السّراويل الكاجوال والقماشات اليومية. عليك اختيار القماشات الرّاقية مع القصّات التّاعمة التي تتناسق مع جسمك. إذا كان السّروال بالقماش المناسب والقصّة المناسبة ومتناسق مع الازياء والتّصاميم المناسبة، فهو يكون مساوياً لرقيّ الفساتين الفخمة، بخاصّةٍ إذا كنت من محبّي السّراويل. إليك بعض النّصائح اتعتمدي السّراويل بطريقة راقية.

اعتمدي الالوان الرّاقية للسراويل،  وابتعدي عن الالوان الفاقعة:

بما أنّك تختارين الازياء لمناسبة لإطلالة فخمة، فمن الافضل أن تلتزمي الرّقيّ والكلاسيكية وتتركي الابداع والصّيحات الغريبة لإلطلالاتك اليومية. لذلك عليك أن تختاري بحكمة اللّون. من الالوان الكلاسيكية التي يمكنك اعتمادها هي الاسود، البيج، الابيض، ألوان الباستيل والالوان التّرابيةة الفاتحة والغامقة. وبالطّبع الاطلالات الاحادية اللّون مبّذة أيضاً بالنّسبة للراويل.

كوني ذكية في اختيار القماشات:

من أهمّ عناصر الاطلالة هي القماشة التي تكوّن السّروال. بما أنّك قرّلرت الشّذوذ عن قاعدة الفساتين، عليك أن تثبتي وجودك وتتحدّي كل الاطلالات الاخرى بتميّزك. وذلك يمكنك تحقيقه من خلال تكامل الاطلالة والقماشات الرّاقية. فعليك الابتعاد عن القماشات الكاجوال مثل الجينز والقطن بالطّبع، واعتماد الدّانتيل، السّاتان الرّاقي، الشّيفون وغيرها من القماشات النّاعمة والكلاسيكية.

اخترنا لك أجمل السّراويل من العروض العالمية لربيع وصيف 2017 لتتألّقي بها وتستوحي منها  لمناسباتك الفخمة.