أبرز ألوان موضة ربيع وصيف 2017

نعيش في عالمٍ يقدّر إبداعات الموضة الحديثة ويتقبّل لا بل يختار التّصاميم الغريبة ليكون مختلفاً بأسلوبه عن البقيّة. تهتمّ المرأة العربية بمظهرها وبإطلالاتها بشكلٍ كبير لتتربّع على عرش الاناقة ولتنافس العالم بالاحتشام والرّقي. لكلّ موسمٍ صيحاته الخاصّة وأساليب جديدة تطرحها دور الازياء العالمية مركّزةً على قصّات معيّنة وموديلات وألوان بحسب الموسم والتّنسيقات التي تليق به.

بالنّسبة لربيع وصيف 2017، لم تعد الالوان الفاتحة وألوان الطّبيعة والالوان الفاقعة هي الوحيدة التي تعتبر من ألوان فصلي الرّبيع والصّيف. بالطّبع هما فصلان متميّزان بالجوّ الجميل والحرارة العالية والالوان الطّبيعية الفاتحة، لكن هذه السّنة لم تتردّد الدّور العالمية بإعطاء بعض الالوان الرّاقية حقّها في المجموعات إلى جانب الالوان الفاتحة.

اللّون الاسود:

احتلّ اللون الاسود المرتبة الاولى في عروض الازياء العالمية لربيع وصيف 2017 لأنّه لون الرّقيّ الأول. لو اجتمعت جميع الالوان، لن تهزم صلابة وكلاسيكية الاسود، لذلك احتلّ فساتين كثيرة منها طويلة وقصيرة لمصمّمين عالميين مثل ايلي صعب Elie Saab، دار كريستيان ديور Christian Dior  وغيرها من دور الازياء العريقة في عالم الموضة. ننصحك باعتماد اللّون الاسود بخاصّةٍ لفساتين المناسبات الخاصّة لأنّه من الاجمل والارقى لهذا الصّيف.

ألوان الباستيل:

لن تتنعّمي بصيف هادئ ومريح بدون الاطلالات اليومية بألوان زاهية وناعمة فعمدت الدّور العالمية إلى اختيار تصاميم من فساتين إلى تنانير إلى قمصان مريحة لتقضي بها المرأة صيفاً ممتعاً ومريح. الالوان الفاتحة مثل الابيض، الازرق السّماوي، الزّهري النّاعم وغيرها من الالوان التي تبعث روح الحياة الصّيفية الممتعة.

جدّدي أزياءك هذه السّنة واخرجي عن المألوف في ألوان صيفية وغير صيفية وتميّزي.