موديلات بناطيل ستضمن لك اطلالات نحيفة وجذابة!

البنطلون أصبح قطعة ضرورية في خزانة كل سيدة، بغض النظر عن عمرها أو عن أسلوبها في الموضة، وطبعاً تعتبر البانطيل من كلاسيكيات الموضة، وفي كل موسم يعاد تقديمها بطرق مختلف وعصرية، وهذا الموسم شاهدنا مجموعة من موديلات بناطيل متنوعة ستضمن لك اطلالات نحيفة وجذابة، واليك التفاصيل.

موديل بنطلون الخصر العالي:

البنطلون ذو الخصر العالي هو الأكثر رواجاً هذا الموسم ويضمن لك اطلالات جذابة ورشيقة

موديل الخصر العالي على البناطيل هو من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وهي يضمن لك خصر نحيف وتناسق جذاب للقوام وقد شاهدناه لدى كل من "كوشني اي اوكس" Cushnie et Ochs، ولدى "ذا رو" The Row.

موديل بنطلون الأرجل الواسعة:

البنطلون ذو الأرجل الواسعة من الأسفل يوازن اطلالتك ويجعلها تبدو أكثر رشاقة

هذا التصميم كان من الأبرز في الصيف الماضي ومازال هذا الشتاء أيضاً، وهي يشبه التنورة لكنه أكثر راحة وعصرية وقد شاهدناه لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، و"اليس اند أوليفيا" Alice‪&Olivia.

بنطلون الجينز المثالي:

اختاري بنطلون الخصر العالي لاطلالة عصرية ورشيقة في آن واحد

لا شيء يضمن لك اطلالات نحيفة ورشيقة مثل بنطلون الجينز ذو القصة المثالية عليك، ومن الأفضل أن يكون بلون داكن وخصره متوسط الارتفاع، وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "جاي براند" J‪.Brand، و M‪.I‪.H Jenas.

موديل بنطولن الأرجل الواسعة من الأسفل:

اختاري بنطلون الجينز بالقصة الملائمة لك لاطلاة أكثر نحافة

هذا الموديل مستوحى من السبعينيات وقد عاد بقوة هذا الموسم، وهو يضمن لك اطلالات أنيقة ونحيفة ويخلق تناسق في القوام، وقد شاهدناها لدى كل من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"رولاند موريه" Roland Mouret.

موديل البنطلون المخطط:

البنطلون المخطط بخطوطة طولية يضمن لك اطلالة أكثر نحافة

يخدع هذا الموديل البصر ويجعل من ترديه تبدو أكثر نحافة وأكثر طولاً، لكن يجب طبهاً أن تكون الخطوط شاقولية، مثل التصاميم التي شاهدناها لدى كل من "بول اند جو" Paul ‪& Joe، و"ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg.

مجموعة رائعة من موديلات بناطيل متنوعة شاهدنا ضمن موضة 2017 وهذه الموديلات ستضمن لك اطلالات نحيفة ورشيقة وأنيقة طبعاً، شاهديها بالصور واختاري منها البنطلون الذي يناسبك.