للسمراوات: اختاري الألوان المناسبة لك من آخر عروض الموضة

أحد أهم أسرار أناقة وجاذبية المرأة هي اختيار الألوان المناسبة التي تليق بلون بشرتها. ولاشك أننا جميعا تعرضنا لموقف أن نعجب بقطعة ما كثيرا ثم نجربها ونكتشف أنها غير مناسبة لنا لأن اللون لا يلائم لون بشرتنا ومن الأفضل في هذه الحالة ألا نشتريها طبعا حيث أنه لكل لون بشرة ما يناسبها من الألوان أكثر من غيره فالذي يناسب الشقراوات لا يلائم بالضرورة السمراوات.

 

أي الألوان على السمراوات أن تختار

نصائح لترتدي الامثل لشكل قوامك

من أكثر الألوان ملاءمة لصاحبات البشرة السمرة الألوان الفاقعة او الغنية كالأحمر والأصفر، كذلك ألوان الباستيل الفاتحة كالأزرق والاخضر والمشمشي تليق جدا بالسمراوات. الأسود ملك الألوان مناسب أيضا ولكن عليك أن تختاري معه الاكسسوارات التي تتماشى مع لون بشرتك.

وبشكل عام ابعتدي عن اللون البني و الكحلي والأحمر الداكن لأنها تحتاج الى بشرة فاتحة.

 

قطع للسمراوات من عروض اسابيع الموضة

نصائح لتتمتعي بخصر نحيل

الشهر الماضي كان غنيا بعروض دور الأزياء العالمية للألبسة الجاهزة في باريس، ميلان، لندن ونيويورك وقد اخترنا لصاحبات البشرة السمرة بعض الفساتين والصيحات التي تتلاءم معهن.

للاطلالات المسائية إليك فستان من سان لوران Saint Laurent بقماش فضي براق وآخر من لوي فيتون Louis Vuitton بلون ذهبي يعطيك جاذبية وأنوثة.

وللاطلالات الصباحية يمكنك انتقاء فستان بلون أزرق فاتح وأبيض من ستيلا ماكارتني Stella McCartney، وفساتين بأقمشة مرهفة وملونة بألوان غنية كالأخضر الزيتي والأصفر من روشاس Rochas.

 

تختلف الألوان التي تناسب صاحبات البشرة السمراء عن البيضاء، فقد تكون القطعة من آخر صيحات الموضة ومن أهم بيوت الأزياء العالمية إلا أنها لاتناسب لون البشرة فتظهر المرأة في أسلوب غير موفق.