للمحجبات : كيف ترتدين اللون الزهري بأناقة وعصرية ؟

يعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المفعمة بالأنوثة والجاذبية، التي تضفي نعومة ورقيا على اطلالاتك، خاصة في فصلي الربيع والصيف، وقد تقع العديد من السيدات المحجبات بالحيرة في طريقة تنسيق اللون الزهري بدرجاته المنوّعة بأساليب أنيقة وبعيدة عن المبالغة والبهرجة.

ستايل ناعم وأنثوي

تفضّل العديدات الدرجات الباستيلية الناعمة والهادئة والتي ترتبط بالأسلوب الأنثوية، كاطلالة لينا اسعد التي اختارت سروالا أنيقا بالقصة المستقيمة باللون الزهري الهادئ ونسّقته مع قميص ابيض ونسّقت فوقه كاب أسود مما أكسب الاطلالة لمسات راقية بأسلوب بسيط وناعم.

أما دينا توكيو فاختارت اطلالة أحادية باللون الزهري بمزيج من درجاته الناعمة بتصاميم شملت المعطف الخفيف وسروال عريض وحتى الحجاب اختارته باللون الزهري، واختارت مع الاطلالة حذاء ابيض رياضي وعملي.

اطلالات عصرية وملفتة

إن كنت من متتبعات احدث صيحات الموضة استوحي اطلالاتك باللون الزهري من الفاشينيستا الكويتية مرمر التي تألقت بسروال بقصّة عريضة جدا وخصر عال بطبعات الورود الكبيرة والناعمة بمزيج من الألوان الباستيلية التي طغى عليها اللون الزهري الفاتح والداكن مع جاكيت ابيض عصري مزين بازرار كبيرة وبارزة، واكملت اناقتها بشنطة clutch صغير باللون الاسود وصندل انيق بالكعب العالي، اما دلال الدوب فاختارت سروالا زهريا بلون الفوشيا الفاقع ونسقت معه قميصا ابيض طويلا وحجابا باللون الابيض ايضا، وشنطة كتف انيقة بالجلد الفاخر.

شاهدي صور ابرز اطلالات مدونات الموضة المحجبات باللون الزهري، واستوحي منها ما يليق بذوقك ومناسباتك.