نصائح جوهرية لترتدي الفستان الأسود الكلاسيكي!

جميع النساء على مختلف الأعمار والأذواق يعشقن الفساتين السوداء، ويفضلن ارتداءها لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال حيث أنها تجعلهن يشعرن بالثقة وتعطينهن شعوراً أفضل تجاه جمالهن وقوامهن، لكن كيف يجب أن نرتدي الفستان الأسود بأفضل طريقة؟ اليك هذه النصائح الجوهرية.

أولاً عليك مراعاة تصميم الفستان حيث يجب أن يكون مبتكرا ومميزا، خاصة ان كنت قد قررت ارتداءه مع اكسسوارت باللون الأسود، كأن يكون مثلاً مكشوف الأكتاف أو بكتف واحد.

لكن يفضل أن تنسقيه مع اكسسوارت ملونة لتكسري رتابته المللة أحياناً ويفضل أن تكون هذه الاكسسوارت باللونين الفضي أو الذهبي وبذلك تضيفين اشراقة على الاطلالة.

وبامكانك أيضاً أن ترتدي فوقه سترة خفيفة بلون مغاير، من الجينز مثلاً في حال كانت الاطلالة عصرية أو من الترتر في حال كانت الاطلالة رسمية. كما بامكانك أن تزيني الاطلالة بوشاح ملون ومزركش.

أما ان كنت مصرة على اطلالة كاملة بالأسود فيفضل أن يكون قماش الفستان مميزاً على سبيل المثال، من الجلد أو من الشيفون أو التول أو الدانتيل.

واحد أهم النصائح هي أن تختاري اكسسوارت مُبتكرة مثل شنط يد ذات تصاميم مرحة، أو حذاء مميز من لون قوي أو مزين بالكريستال، أو يدخل المعدن أو البلاستيك.

بهذه النصائح البسيطة والأنيقة بامكانك أن ترتري فستانك الأسود بطرق رائعة بعيدة كل البعد عن الملل، وتتألقي بأجمل أسلوب مبتكر وعلى الموضة.