للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة

كل سيّدة تهتمّ بأناقتها وإطلالاتها خاصّة في المناسبات الفاخرة والرسميّة، وينطبق الأمر نفسه على المرأة المحجّبة، التي قد تواجه بعض الصعوبات في تنسيق إطلالات تجمع الأناقة والحشمة بأساليب منوّعة وراقية.
 
لذلك سنقدّم لك سيّدتي المحجّبة أبرز النصائح لتتألقي دائماً بأجمل وأرقى الإطلالات في السهرات وحفلات الخطوبة والأعراس.
 
‫-‬ النصيحة الأهم، ابتعدي عن اختيار الفساتين المكشوفة أو القصيرة وارتداء تحتها القمصان والليغينغ لمحاولة إظهارها بأسلوب محتشم، واختاري فساتين الماكسي بالأكمام الطويلة لتظهري بأسلوب أنيق وبعيد عن البهرجة والمبالغة.
 
‫-‬ اختاري الألوان الأنيقة والكلاسيكيّة كالأسود، البيج والرمادي، وإن كنت تفضّلين الألوان القويّة احرصي على انتقاء الأنيق منها كالأخضر الغامق والنيلي والأحمر الداكن، وابتعدي عن الألوان الفاقعة والمبهرجة.
 
‫-‬ لعاشقات الإطلالات الأنثويّة، اختاري فساتين الدانتيل الأنيقة التي ستكسبك إطلالة مفعمة بالجاذبيّة والأنثويّة.
 
‫-‬ لإطلالة ملكيّة بأسلوب ملفت وفاخر، اختاري الفساتين المشكوكة بالأحجار البرّاقة أو فساتين الترتر اللمّاعة، والتي شاهدناها بتصاميم ساحرة وملفتة.
 
‫-‬ إن كنت تفضّلين الأسلوب الناعم والبسيط، اختاري الفساتين السادة بأفخر أنواع الأفمشة كالساتان والموسلين، وأضيفي لمسات رسميّة فاخرة بالمجوهرات والحقائب.
 
‫-‬ احرصي على اختيار لون الحجاب الذي يليق بلون الفستان الذي اخترتيه، وفي حال اختيارك لفستان سادة بإمكانك اختيار حجاب ملوّن أو مطبّع، واختاري الحجاب الأنيق بألوان كلاسيكيّة إن اخترت فستانا ملوّنا أو مشكوكا.
 
‫-‬ ابتعدي عن المبالغة الزائدة بالمجوهرات، واحرصي على اختيار قطعة واحدة فاخرة كالخواتم.