المصممة Anchalee لـ"هي": أصمم بهدف الفرادة والتميّز

بتصاميم مليئة بالفرحة والحياة والألوان وبروح فريدة مميزة ومختلفة تقدّم مؤسِسة دار "أنشافيكا" Anchavika المصممة أنشالي فيكاسيدناخاكون Anchalee Vikasidnakhakun تصاميم أخاذة ومميزة. خلال 5 أعوام تطورت العلامة بشكل واضح وأخذت المصممة خطاً فريداً ميّزها عن غيرها من التصاميم، في هذا اللقاء حدثتنا المصممة عن حبّها للتصميم ومصدر إلهامها الأساسي وما وراء مجموعتها الجديدة من الألبسة الجاهزة.

 

لماذا قررت البدء بالتصميم؟

لم أستطِع أن أختار الفترة الزمنية المحددة عندما قررت البدء بالتصميم، فقد عندما حان الوقت المناسب علمت أنني أريد أن أصمم. أنا مهتمة بالموضة الفريدة ودوماً أسعى الى إطلالات وملابس يمكن أن تكون مزيج مطابق داخل لإطلالاتي الخاصة، أسلوب هو أن أكون مختلفة عن الآخرين. ولطالما ما شدتني الموضة والأزياء الفريدة كما اليوم أمتلك الفريق الأفضل على الإطلاق من الحرفيين الذين يستطيعون ابتكار الملابس المصنوعة يدوياً والمخاطة والتي تستطيع كل سيدة أن تتألق بها يومياً بأسلوب راقٍ وأنيق ومميز.

 

ما هو مصدر إلهامك خلف تصاميمك؟

مصدر إلهامي هو حبّ الفرادة والاختلاف. إذ لا أحد يمكنه أن يؤثر على أسلوبي الخاص ويمكنني أن أبتكر وأصمم بروحي الداخلية ومن أعماق قلبي. أؤمن أن كل امرأة جميلة وتملتك جمالها الخاص وقوتها الخاصة بها، ولكن ما يجعلها أكثر جمالاً وتميّزاً هي الإطلالة الأنيقة والملابس الراقية.

 

كيف تطورت تصاميمك من 2012 حتى اليوم؟

تطورت تصاميمي بشكل ملحوظ منذ يوم انطلاقتي، ولكن بقيت تحت مفهوم واحد، مفهوم الفرادة والأناقة وجعل المرأة أكثر جمالاً وتألقاً. تصاميمي هي مزيج من الفن والجمال مع تفاصيل صغيرة فريدة تجعلها أخيراً قطعاً مميزةً للغاية.

 

كيف تصفين نجاحك في عالم الموضة؟

نجاحي في عالم الموضة كله من رغبتي في ان أكون مختلفة، لتقديم للمرأة كل ما هو مختلف ومميز. "إذا كنتِ تبحثين عما هو مختلف الحلّ لدى دار Anchavika".

 

ما هو أفضل تصميم لك في مجموعتك الخاصة بك؟ ولماذا؟

لا أستطيع أن أختار قطعة واحدة فقط من مجموعتي، أعشق كل التصاميم وأحاول أن أبتكرها بطريقة أن ترتديها السيدة بطرق مختلفة كل يوم بحسب المزاج والمناسبات. زبائني هم السيجات اللواتي يشاركنني الشعور نفسه، هن تلك اللواتي يحبن أن يكن مختلفات بأسلوب مميز.

 

لماذا قررت أن تكوني متواجدة في السوق العربي والخليجي بالأخص؟ وما رأيك به؟

لاحظت الكثير من الإيجابيات في السوق في منطقة الشرق الأوسط، ودبي هي نافذة هذه المنطقة، كما أنه لدينا الكثير من الزبائن في الشرق الأقصى خاصة من بلد تايلاند ومن هنا علمنا ان توسعنا في الشرق الأوسط قد يفتح لنا الباب الى التوسع أكثر والوصول الى المزيد من الزبائن.

كما ان دبي ملاذ للكثير من الجنسيات، ما يجعل دار  Anchavika  مكشوفة الى الكثير من جنسيات العالم. كما أن الزبائن في السعودية أصبحوا أكثر نشاطاً ويطلبون أن يتميزوا في أزيائهم وهم يمثلون شريحة كبيرة من السوق.

 

ما هي خططك المستقبلية؟

خططي المستقبلية هي مواصلة تصميم القطع الفريدة التي أُعدّت ونُفّذت بشكل رائع من أجل أن تشعر المرأة بالجمال.

 

أطلقت مجلّتنا "هي" حديثًا هاشتاغ #تملّك_الوقت #MakeTimeYourOwn ماذا تعني لك هذه العبارة، كيف تمضين أوقات الاسترخاء والراحة؟

هذه العبارة تعني لي أن أستفيد من وقتي الذي يمرّ واستلهم من كل ما هو حولي، فالالهام موجود في كل مكان إذا أردنا أن نلاحظه، كما أحب التصميم كثيراً وهو ما أقعله في أوقات فراغي فالتصميم ليس عمل بالنسبة لي.