مقابلة خاصة مع دار GLASSING لموقع هي: 3 أسس تضمن نجاح النظارات الفاخرة في السوق

عندما نتحدث عن علامات النظارات الفاخرة الموجودة في الاسواق، لا يمكن الا أن نذكر دار GLASSING الراقية والفاخرة بتصاميمها. فالموديلات التي تطرحها هذه الدار ترتكز على 3
أسس فعالة وأساسية لنجاحها ألا وهي:
الفخامة والاناقة والتميز.

من هنا، كان هذا اللقاء مع مؤسسي دار GLASSINGالتي تعنى بتصنيع النظارات الفاخرة، لنغوص أكثر مع اليساندرو فورتي Alessandro Forte وستيفانو اوتوني Stefano Ottone في الاسلوب المميز والجذاب الذي يميزهما في السوق.

بداية، حدثونا عن علامة GLASSING، ما الذي يجعل النظارات استثنائية؟

اليساندرو فورتي: ولد ستيفانو اوتوني وأنا في نفس المدينة ونشقت صداقة بيننا منذ الطفولة خصوصا أننا اجتمعنا على شغف النظارات الفاخرة. لهذا تعاونا سوياً وتبادلنا الافكار لابتكار منتجاتنا الخاصة ولجعلها استثنائية.

ستيفانو اوتوني: كما ذكر اليساندرو ، من أهم الاشياء التي جمعتنا هي حبنا للنظارات الشمسية وهذا الشغف دفعنا لاطلاق دار GLASSING وابتكار قطع تناسب الجميع.

ما هي العناصر الأساسية التي تلهم هذه العلامة عند ابتكار مجموعاتها الجديدة؟

اليساندرو اوتوني: من العناصر الأساسية التي تلهم هذه العلامة عند ابتكار مجموعاتها الجديدة هي اسلوبنا المميز والجذاب الذي يميزنا في السوق. فنحن نريد ان نكون مميزين مع كل قطعة جديدة نطرحها في الاسواق.

ماذا عن التشكيلة والمواد المفضلة لديكم للعمل بها؟

اليساندرو فورتي: رفاهية نظاراتنا الشمسية تكمن في انتقاء افضل المواد واكثرها ابتكاراً حيث يتم تصنيعها وتجميعها يدوياً وبشكل حصري في مختبرات غلاسينغ في ايطاليا.

أخبرونا عن طبيعة الاشخاص التي تتوجهون إليها بتصاميمكم.

ستيفانو اوتوني: نظاراتنا الشمسية موجهة للشباب والاشخاص الديناميكيين والعصريين مع التركيز على أصحاب الموضة المواكبين للابتكارات الجديدة.

هل على السيدات مواكبة الموضة في النظارات؟

اليساندرو فورتي: من دون أدنى شك يجب على السيدات اتباع ودراسة الموديلات الشائعة في السوق. لكن في الوقت عينه عليها ابراز أسلوبها الخاص الذي يميزها عن باقي السيدات. بكل بساطة عليها انتقاء الفخامة والاناقة والتميز.

من من المشاهير ترون أن تصاميمكم تليق بهن تماماً؟

اليساندرو فورتي: هناك العديد من المشاهير التي سنتعاون معهم في المستقبل ولكن لا يمكننا الافصاح عن الاسماء في الوقت الحالي.

ماذا عن المشاريع المستقبلية المنتظرة؟

ستيفانو اوتوني: بما أن دبي أصبحت في مصاف عواصم الموضة مثل نيويورك وميلانو، والناس في هذا البلد هم عصريون ويواكبون الموضة، اخترنا التوسع في هذا البلد خصوصاً أن النساء العربيات كمثيلاتهن من الاوروبيات على اطلاع واسع بأحدث صرعات الموضة ولديهن حباً كبيراً للموضة والتسوق.