المصممة اسماء الفوزان لـ هي : الازياء المحتشمة اكثر فخامة و اناقة

بالكثير من الابتكارات و بتنوع لمسات الحداثة الواضحة، برزت مصممة الازياء السعودية الواعدة اسماء الفوزان، بين نظيراتها اللواتي ملان الساحة في السنوات الاخيرة، بقدرتها المتميزة في تصاميمها التي استطاعت ان تترجم فيها التقاطاتها للاتجاهات العامة للموضة العالمية الى الاذواق الخليجية و العربية.

التقت "هي " مصممة الازياء اسماء الفوزان، و كان لنا معها هذا الحوار الممتع ...

حدثينا عن مشواركِ في عالم تصميم الازياء ؟

كان مشواري في البداية عبارة عن شغف بالازياء و الموضة، و مع الوقت ازداد هذا الشغف حتى اصبح حلم يراودني دائما، و اعتبر نفسي الى الان في بداية تحقيق هذا الحلم بمشيئة الله، فطموحي اكثر مما انا فيه الان بكثير، فما زلت في بداية المشوار فقط.

كيف نميتي هذا الشغف بالازياء و الموضة ؟

نميت شغفي بالممارسة، و خاصة انني اعشق الازياء و الموضة منذ وقت طويل، و احب ان اشارك الجميع من حولي باختياراتهم و مساعدتهم في هذا المجال، و كنت دائما موفقه بذلك و لله الحمد، حتى تكونت هذه الثقه و مع الوقت اصبح لدي حلم و طموح و هاهو يتحقق بمشيئة المولى.

من ساعدكِ و دعمكِ خلال مشواركِ؟

كان الفضل لله ثم لزوجي الذي ساعدني و دعمني ماديا و معنويا و مازال كذلك.

ما هو تركيزكِ الاساسي في التواصل مع النساء الراغبات في الحصول على احدى تصاميمكِ ؟ 

اتواصل مع زبائني بشكل اساسي عن طريق طلبات الاونلاين و لله الحمد الاقبال على تصاميمي جيد جدا، و انا بعملي اسعى للاتقان قدر الامكان، و لا احبذ تشتت التركيز حتى لا افقد هذه الميزة او اقلل من تركيزي في خدمة زبائني، و انشغالي ذلك كان السبب في عدم مشاركتي في المعارض رغم كثرة العروض، و الى الان لم تاتي الفرصة المناسبة، و لكن الفكرة موجودة اذا سمحت الظروف باذن الله.

المصممة السعودية فهدة العُمري لمجلة هي الاناقة الكلاسيكية

برايكِ.. ما هو الاساس الذي تعتمد عليه التصاميم الاكثر فخامة و رقي ؟

برايي انها تعتمد بعد الخامة الجيدة على " الفينشينج " الجيد و الاهتمام بادق التفاصيل، و الاهم من ذلك ان تبرز انوثة المراة و الحرص على اخفاء عيوب الجسم، و برايي الشخصي فان ارقى الازياء و اكثرها فخامة الازياء الساترة و المحتشمة بالطبع .

ما اشهر بيوت الازياء التي تحرصين على متابعة جديدها ؟

تجذبني الكثير من دور الازياء حول العالم، و لكن اكثرهم تاثيرا علي و اكثرهم جذبا بالنسبة لي هما المصمم اللبناني زهير مراد، و المصمم حسين بظاظا، فزهير مراد يعجبني في تصاميمه و قدرته على ابراز انوثة المراة بازياء اكثر احتشاما من غيره، و كذلك بالنسبة للمصمم حسين بظاظا ايضا، الذي يتميز  بمقدرته على الابداع و الابتكار بشكل جميل غير مبالغ فيه، فدائما ما يبهرني بجديده و يلهمني كثيرا .

المصممة منى المنديل لـ هي الخليجيات رائدات الاناقة

ما الذي يميز مظهر المراة العربية بشكل عام ؟ و المراة السعودية بشكل خاص ؟

المراة العربية امراة جميلة و تفاصيلها ملهمه و مهتمة جدا بمظهرها و بعالم الموضة، اما المراة السعودية فهي و لا شك لا تقل عن المراة العربية اهتماما بمظهرها، و لكنها بالطبع ذات طابع خاص ما يجعل متطلباتها مختلفه قليلا عن غيرها.

خبر جديد لم يتم الاعلان عنه مسبقا ؟

سافتتح باذن الله قريبا جدا بوتيكي الخاص في منطقة القصيم.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية ؟

طموحي الانتشار اكثر و ان اصل الى العالمية بمشيئة الله تعالى .

علياء العبيد لـ هي دخولي لعالم السوشيال ميديا صدفة

كلمة اخيرة..

احب ان اشكر مجلة هي على اتاحتها هذه الفرصة لاجراء هذا الحوار، و اشكرها على دعمها للمواهب الخليجية الواعدة عموما و السعودية تحديدا...

 حساب المصممة اسماء الفوزان : 

@mydesigns_as