أجمل حملات الموضة الإعلانية لربيع وصيف 2016

في كل موسم يُبدع مصممو الأزياء في تقديم مجموعات مُبتكرة ومتميزة فيها أفكار جديدة وصيحات موضة لافتة، ويعرضون هذه المجموعات في عروض خاصة للأزياء ضمن أسابيع الموضة ومن ثم يروجون لها بعدة أساليب ومن ضمنها الحملات الاعلانية التي تُنشر في المجلات وعلى المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
 
وتكون هذه الحملات مكملة لأفكار العروض والمجموعة بشكل عام وتحمل نفس الطابع والأسلوب، وتستعين دور الأزياء لتنفيذها بأشهر المصورين كما بأشهر خبراء التجميل ومصففي الشعر، أما الوجوه الاعلانية فإما من عارضات وعارضي الأزياء أو من النجوم العالميين.
 
ولموسم ربيع وصيف 2016 قدمت دور الأزياء العالمية أجمل الحملات الاعلانية ولعل أكثرها قوة كانت حملة Balmain التي أعادت عارضات الأزياء الخارقات في التسعينيات Super Models مثل Cindy Crawford، Claudia Schiffer،Naomi Campbell  وجمعتهن في جلسة تصوير واحدة وكانت النتيجة رائعة بالطبع!
 
من الحملات الملفتة أيضاً كانت حملة Christian Louboutin حيث نسج قصة فيها حبكة درامية تُجسّد جريمة ومحققة تبحث عن دلائل للقبض على المجرمين ومن خلالها تظهر الأحذية والحقائب من مجموعة ربيع وصيف 2016.
 
اعلان Versace كان من الأهم هذا الموسم أيضاً وقد شاهدنا فيها عارضة الأزياء الأشهر في الوقت الحالي Gigi Hadid الى جانب عارضتي الأزياء المخضرمتين  Natasha PolyوRaquel Zimmermann  وقد استخدمت أطنان من الملح الأبيض حتى بدت الخلفية كالثلج الناصع.
 
وأيضاً حملة Louis Vuitton كانت ملفتة استعانت الدار فيها بعدد من الفنانين والمصورين الذين قدم كل منهم أفكار من منظوره الخاص عن الدار. وأيضاً حملة  Chanelالتي استوحيت من أجواء السفر وهو نفس الموضوع الذي انطلقت منه المجموعة، وغيرهم مثل  Gucci، Dolce‪&‬Gabbana، Miu Miu، Saint Laurent، وPrada.
 
جمعنا اليوم بالصور أبرز حملات الأزياء الاعلانية لموسم ربيع وصيف 2016 شاهديها واستوحي منها أفكاراً لاطلالاتك في الموسم المقبل، واستمتعي بالفن والابداع فيها.