لحظات موضة لا تُنسى للنجم الراحل دايفيد بووي وزوجته ايمان

توفي النجم العالمي David Bowie المولود في لندن في بريطانيا عام 1947 يوم أمس بعد يوم واحد من احتفاله بعيد ميلاده التاسع والستين، وقد ترك خلفه ارثاً من الابداع وكماً هائلاً من الأغاني التي نحفظها عن ظهر قلب، وهو الذي غير مفاهيم كثيرة في مختف مجالات الحياة ومن ضمنها الأزياء، ولا سيما بعد أن ارتبط بعارضة الأزياء الصومالية ايمان.
 
فقد شكلا مع بعضهما البعض ثنائياً أيقونياً وكانا من أبرز رموز الموضة، فهو معروف عنه عشقه لتجربة كل جديد ومبتكر فكثر من دور الأزياء العالمية ومن المشاهير النساء والرجال استوحوا منه ومن أسلوبه الفريد. وفي عام 2013 أقام متحف Victoria ‪&‬ Albert في لندن بالتعاون مع دار Gucci معرضاً لأهم الملابس التي ارتداها في جولاته الغنائية كما لمقتنياته الثمينة. وفي نفس العام اختارته دار Louis Vuitton نجماً لحملتها العالنية الجديدة الى جانب عارضة الأزياء الشهيرة Arizona Muse.
 
أما زوجته عارضة الأزياء الصومالية Iman فهي مشهورة بقوامها الممشوق وبمحافظتها على جمالها وطلتها الرائعة حتى بعد تجاوزها الستين، وكونها عارضة أزياء فهي قريبة جداً للموضة وتختار دائماً أجمل الاطلالات ولاسيما حين تكون برفقته.
 
اليوم وتكريماً له جمعنا أجمل الصور ولحظات الموضة التي جمعت بين الثائي الأشهر David Bowie وعارضة الأزياء Iman لنتذكر بعضاً من الارث الذي تركه خلفه والذي سيستمر لأعوام كثيرة مُقبلة.