أي موضة ميّزت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع؟

بعيداً عن المبالغة والصيحات التي سبق واعتدنا على اختيارها ومشاهدتها ضمن اطلالات النجمات العالميات، ها هنّ يتألقن هذا الاسبوع بصيحات الموضة العصرية. فارتدت كل نجمة تصاميم تليق بها وتجعلها مميزة مع الحفاظ على الذوق الخاص بكل واحدة منهن.
اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع، وكوني السباقة في مشاهدة هذه الاناقة المتجددة.
 

فساتين مطبعة بالورود

تألقت ليتيزيا ملكة إسبانيا هذا الاسبوع باللون الاحمر مع الفستان الواسع والبوت المخملي عالي الساق. كما اختارت كيت ميدلتون ‏Kate Middleton‏ فستان اسود مطبّع بالورود الهندسية من دار Erdem. والاطلالة الابرز كانت للجميلة امل كلوني Amal Clooney حين ارتدت فستان مستقيم مع المربعات الصفراء من توقيع ديان فون فورستنبرغ DIANE VON FURSTENBERG. وشاهدنا من خلال اطلالة زندايا ‏Zendaya‏ عودة بارزة لموضة الكارو العريض من خلال المعطف الواسع والشبابي.

موضة الكارو بأسلوب عصري

كما لفتنا هذا الاسبوع أناقة اوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ التي ارتدت موضة الجلد الفاخر بأسلوب رياضي مع البنطلون الواسع الذي لا يتعدى حدود الكاحل مع التوب الجلدية الواسعة بتدرجات البيج. اما اوليفيا مون ‏Olivia Munn‏ فاتجهت نحو اللون الاصفر المشرق من خلال التنورة المميزة بالرباط العصري مع البلايزر المستقيمة. ولا يمكن الا ان نثني على سحر كيري واشنطن kerry Washington بفستان طويل مطبّع بنقشات الورود من دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. في حين فضّلت  ELLE FANNINGاختيار فستان اسود طويل ومستقيم بتوقيع دار ميوميو Miu Miu.
 

تابعي عن كثب جميع اطلالات النجمات العالميات، واختاري وفقاً لذوقك الاطلالة والتصاميم التي أعجبتك أكثر من غيرها.