هل يلتئم شمل جنيفير انيستون وبراد بيت من جديد.. اليكن أجمل اطلالتهما معاً

فور اعلان النجمة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وزوجها جاستن ثيرو Justin Theroux الخميس الفائت انفصالهما بعد أقل من ثلاثة أعوام من زواجهما، بدأت التكهنات بأن بطلة مسلسل "فريندز" Friends ربما تعود إلى زوجها الأول الممثل براد بيت. وسريعاً أصبح الخبر الموضوع الأكثر تداولاً على موقع تويتر، حيث بدأ المعجبون بنشر تعليقاتهم عن احتمال أن يلتئم شمل بيت وأنيستون من جديد.

وكانت انيستون وبيت قد انفصلا في 2005 بعد زواج دام  سنوات، وسرعان ما ارتبط براد بيت بالممثلة أنجلينا جولي لكنه انفصل عنها جولي في 2016.

منذ ظهورها في مسلسل Friends تحوّلت انيستون الى ايقونة للموضة بسبب اطلالاتها الأنيقة والراقية، كما ان مجلّة People الأميركيّة اختارتها عام 2016 المرأة الأكثر جمالاً في العالم. يتميّز اسلوب انيستون بالنعومة والكلاسيكية، كما ان الاطلالات التي جمعتها بزوجها السابق براد بيت كانت كلّها انيقة وانثوية. وارتبط اسمها بأبرز دور الأزياء العالمية مثل شانيل، سان لوران، فالنتينو، فيرساتشي، وغيرهم.

خلال مشاركتهما بمهرجان كان عام 2004، اي قبل عام على انفصالهما، أطلت جنيفير بفستان ابيض من تصميم فالنيتنو. اما الاطلالات التي جمعتهما في حفل جوائز الـEmmy فكانت لا تنسى خصوصاً لجنيفير، كالفستان الابيض المطرز بالذهبي من ديور الذي ارتدته عام 2004، او في العام 2002 حين تألقت بفستان زهري مطرزّ من ديور ولفّت حول عنقها شلحة من اللون نفسه.

في بعض الاحيان اعتمدا اطلالات منسّقة، مثلاً عند حضورهما العرض الاول لفيلم The Mexican اختارا اطلالة مونوكروم فأطلت انيستون بالابيض اما بيت فاختار البيج. كذلك خلال حفل الغولدن غلوب عام 2002 حين اختارا اللون الاسود وارتدت جينيفر بدلة رسمية من ديور.

وربما الصورة الاشهر لهما قد تكون صورة زفافهما التي لفتت فيها انيستون الانظار بفستانها الابيض الانيق من تصميم لورانس ستيل Lawrence Steele.

وريثما تتوضّح الصورة اكثر في الايام المقبلة، جمعنا لكنّ أجمل الصور التي جمعت الثنائي الاكثر شهرة في هوليوود.