بين اطلالتي اليسا واحلام في ذا فويس...من بدت أكثر أناقة؟

بدأت خطوط المناسفة على الموضة والاطلالات العصرية تظهر في أولى حلقات برنامج ذا فويس هذا الموسم. وهذا ما لاحظناه في اطلالات كل من احلام واليسا اللواتي حرصن على اختيار تصاميم كاجوال ومريحة بعيداً عن البريق والمبالغة.

اطلعي على اطلالة كل من احلام واليسا في أولى حلقات برنامج ذا فويس أمس، واختاري أي تصاميم ازياء تفضّلين أكثر من خلال إطلالاتهن.

اليسا اختارت فستان زيتي

اختارت اليسا هذا الأسبوع تصميم شبابي من خلال الفستان القصير باللون الزيتي مع تفاصيل الجيوب البارزة والكبيرة على الجانبين من جهة الصدر وأسفل الخصر. هذا التصميم الذي اتى بتوقيع دار Dsquared تميّز بالقماش السميك مع الاكمام البيضاء والنصفية الى جانب السحاب المستقيم من النصف. واللافت القماش المربع بالوان الابيض والاسود الذي زيّن خصر اليسا مع تنسيقه بموضة الحذاء الاسود الذي يأتي عالي الساق لاستكمال اطلالتها.

أحلام ارتدت فيست الجينز

بدورها فضّلت النجمة أحلام الإبتعاد عن فساتين السهرة التي غالباً ما تختارها في إطلالاتها، وحرصت على ارتداء بنطلون جلدي اسود وضيق يظهر تفاصيل جسمها، وموضة التوب السوداء الى جانب الفيست التي أتت بأقمشة الجينز مع الزخرفات والنقشات التي زيّنت التصميم الطويل. كما ركّزت احلام في إطلالاتها على اختيار اكسسوارات ناعمة منسدلة من الرقبة مع الحزام الجلدي الذي أتى بتوقيع دار ديور Dior الذي يعكس حبها للاكسسوارات العصري.

واكبي اطلالة اليسا واحلام وشاهدي صور ازياء واكسسوارات اخترنها بتفاصيل عصرية وشبابية هذا الأسبوع لتشاركينا من الاجمل بنظرك؟