أناقة الاميرة كيت ميدلتون رغم تعرضها لموقف محرج

مع كل موقف محرج تتعرض له الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonتسحرنا أكثر بإطلالتها واختيارها أجمل المعاطف الملونة، خصوصاً بعد أن بدأ حملها يظهر بطريقة ملفتة. وهذا ما شاهدناه في اطلالتها الاخيرة بالرغم من ان الكعب الرفيع الذي تنتعله قد علق في احدى الاسلاك الحديدة.

اطلعي على أناقة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة، وشاهدي بالصور من وقّع اطلالتها الاخيرة؟

معطف نيلي بارز

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton المعطف الذي يصل الى حدود الركبة بقصة اتت واسعة وتخفي كعادتها بطنها بشكل بارز. فاختارت في هذه الاطلالة اللون النيلي الذي ينعكس بشكل سحري مع بشرتها وأتى بتوقيع دار Goat. تميّز هذا الفستان بعدم وجود ازرار بارزة مع الثنيات المستقيمة من النصف، الى جانب الجيوب الرفيعة والجانبية مع القبة العريضة.

اكسسوارات بالوان الاسود

نسّقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton مع هذا المعطف اكسسوارات بالوان الاسود من خلال الحذاء الكلاسيكي مع الكعب العالي وشنطة الكلتش الصغيرة والمستطيلة لتزيد هذه القطع من أناقتها الاستثنائية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الاقراط الفاخرة مع الحبيبات البراقة والنيلية لاستكمال اطلالتها الملفتة.

شاهدي بالصور جميع صور الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي سحرتنا بأناقتها واختيارها اللون الازرق مع المعطف العصري الفاخر والاكسسوارات السوداء.